أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة -
روتين فعال للبشرة في فصل الخريف -

حازم إمام: معسكر منتخب مصر دمه تقيل على المدرب.. ومواجهة الرأس الأخضر صعبة

حازم إمام: معسكر منتخب مصر دمه تقيل على المدرب.. ومواجهة الرأس الأخضر صعبة
حازم إمام: معسكر منتخب مصر دمه تقيل على المدرب.. ومواجهة الرأس الأخضر صعبة

أعرب حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قلقه إزاء صعوبة المواجهة المرتقبة لـ منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في افتتاح مشوارهما بمرحلة المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأكد إمام أن الرأس الأخضر يمثل خصماً قوياً ويمتلك عناصر شابة وواعدة اكتسبت خبرة واسعة من خلال الاحتراف في الدوريات الأوروبية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الرأس الأخضر، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 6 سبتمبر، على ملعب استاد القاهرة، وذلك في الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثالثة.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الرأس الأخضر منتخب محترم، وقدم أداء جيدا في كأس الأمم الإفريقية الماضية، وكانوا ضمن الأحصنة السوداء، فريق يمتلك مهارات وسرعات، ومعظم اللاعبين محترفين في أوروبا".

طالع أيضًا | مدرب الرأس الأخضر: مباراتنا أمام منتخب مصر صعبة لكننا سنلعب على الفوز فقط

وتابع: "90% من لاعبي الرأس الأخضر تعلموا في أوروبا وتأسسوا هناك، ودائمًا الأجندة الدولية في شهر 9 تكون صعبة على أي مدرب يقود منتخب مصر، لأن الدوري يكون انتهى من فترة قصيرة واللاعبين عائدين من إجازات، ويكونون بعيدين عن مستواهم، عكس المحترفين لأنهم يأتون بعد بداية الدوريات الأوروبية ويكونون في كامل لياقتهم".

وأضاف: "معسكر (دمه تقيل) على المدرب، لأنه لا يعرف الحالة الفنية والبدنية لكل اللاعبين، ويكون الاعتماد على المحترفين أفضل، لأنهم حصلوا على راحة وعادوا وتدربوا وشاركوا مع أنديتهم، عكس اللاعبين المحليين".

واختتم: "مباراة الرأس الأخضر صعبة، لم تعد هناك مواجهات سهلة في إفريقيا، مجموعتنا فيها الرأس الأخضر وموريتانيا وبتسوانا، على الورق نحن الأفضل، لكن كل الأمور تختلف عندما تبدأ المباراة والرؤوس تتساوى".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناة مجانية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية تسليم درع الدوري
التالى تشكيل إنتر ميلان أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.. موقف لاوتارو مارتينيز