أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

كارفاخال: وصول مبابي غيّر من تفكير أنشيلوتي في ريال مدريد

كارفاخال: وصول مبابي غيّر من تفكير أنشيلوتي في ريال مدريد
كارفاخال: وصول مبابي غيّر من تفكير أنشيلوتي في ريال مدريد

علق داني كارفاخال قائد فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في الصيف الماضي.

وتمكن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية  من ضم كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي عانى في أول 3 مباريات في الليجا، وسجل في مواجهة ريال بيتيس، بعدما كانت هناك شكوك حول انسجامه مع الفريق الأبيض.

طالع أيضًا.. كارفاخال: أتوسل إلى رودري يوميًا للانتقال إلى ريال مدريد

وقال قائد ريال مدريد في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز" البريطانية: "لقد كان تغييرًا مهمًا بعد رحيل كروس وناتشو وخوسيلو، وصول مبابي جعل المدرب يحتاج للتكيف مع مجموعة جديدة ونمط آخر من اللاعبين، وغيّر قليلًا من تفكيره".

وأضاف: "في مباراتي مايوركا ولاس بالماس تعادلنا وافتقرنا إلى بعض الاستمرارية في لعبنا. لكننا وصلنا في مواجهة ريال بيتيس وفزنا 2-0 وقدمنا مباراة رائعة".

وواصل كارفاخال: "مبابي لاعب رائع، سجل هدفين وقادنا للفوز على ريال بيتيس، ومن الآن فصاعدًا بعد فترة التوقف الدولي، سنقاتل لتحقيق جميع النقاط حتى لا نتعثر مجددًا".

وعن وجود عدد كبير من اللاعبين في ريال مدريد يلعبون في الجهة اليسرى، قال: "من الواضح أن مبابي وفينيسيوس ورودريجو يشعرون بالراحة في اللعب على اليسار، هذا العام لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل".

واختتم: "عندما لا يكون لديك الكرة، يجب أ، تكون منظمًا، وعندما تمتلك الكرة، فإن المدرب يمنحنا المزيد من الحرية، والنظام يبقى كما هو، لكن تحركات اللاعبين تعود لنا في النهاية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
التالى الإسماعيلي يحدد موعد ومكان عزاء إيهاب جلال