أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

ديفيد ميخائيل يرد عبر بطولات على أنباء مفاوضات الزمالك

ديفيد ميخائيل يرد عبر بطولات على أنباء مفاوضات الزمالك
ديفيد ميخائيل يرد عبر بطولات على أنباء مفاوضات الزمالك

لا يزال نادي الزمالك يبحث عن ضالته في الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الحالي استعدادًا لموسم 2024/2025.

ونجح الزمالك في حسم صفقة وحيدة فقط أجنبية بضم الظهير الأيسر، محمود بنتايج، القادم من سانت إيتيان على سبيل الإعارة لمدة موسم بالمجان.

هناك العديد من الأسماء المتداولة والمرتبطة بنادي الزمالك مثل آرون بوبيندزا كذلك عمر فرج لتدعيم الهجوم ولكن لم يتم الحسم بعد بشأن هاتين الصفقتين.

ولكن خرج اسم آخر ووضع على رادار الزمالك في الساعات الماضية من الصحافة السويدية وهو الحارس، ديفيد ميخائيل، الذي يلعب في نادي لاهتي الفنلندي على سبيل الإعارة من فارنامو في السويد.

اقرأ أيضًا.. خاص | الزمالك يوضح موقفه من تجديد تعاقد حمزة المثلوثي

ديفيد ميخائيل على رادار الزمالك والدوري المصري

ويمتلك ميخائيل جنسية مزدوجة حيث يحمل المصرية والسويدية وبالتالي انتقاله إلى الزمالك سيكون ميزة لقيده كلاعب محلي.

عقد الحارس مع فارنامو مستمر حتى 31 ديسمبر 2025، ولكن صحيفة "Fotboll Direkt" السويدية ربطته بإمكانية الانتقال إلى الزمالك.

وتواصل "btolat.com" مع الحارس صاحب الـ 25 عامًا، وقال: "كل ما يمكنني قوله في الوقت الحالي، هو أن هناك اهتمامًا من أكثر من نادٍ مصري وتواصلوا معي بالفعل".

وتابع في النهاية: "طموحي أن أخوض تجربة اللعب في الدوري المصري يومًا ما، لكنني لا أعرف متى يحدث ذلك هل خلال 6 أشهر أو بعد 5 سنوات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
التالى بالاسماء.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الخامسة.. وكولر يتراجع ويوافق على السادسة