أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

بيرسي يكشف حقيقة اتفاقه مع الوداد والرحيل عن الأهلي

بيرسي يكشف حقيقة اتفاقه مع الوداد والرحيل عن الأهلي
بيرسي يكشف حقيقة اتفاقه مع الوداد والرحيل عن الأهلي
black-shawla.png

11:55 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

بيرسي يكشف حقيقة اتفاقه مع الوداد والرحيل عن الأهلي

بيرسي تاو

كشف الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، حقيقة مفاوضاته مع الوداد المغربي، والتواصل مع المدير الفني للفريق رولاني موكوينا، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي تعاقد بيرسي تاو مع الأهلي في صيف 2025، بعدما انضم لصفوف الفريق الأحمر، قادما من نادي برايتون الإنجليزي في أغسطس 2021.

بيرسي تاو ينفي التفاوض مع الوداد

تحدث تاو، عبر إذاعة «مترو» الجنوب إفريقية عن حقيقة التفاوض مع موكوينا للانتقال إلى الفريق المغربي، قائلًا: «لا، لم أتحدث معه بشأن الوداد، وكل ما يُقال حول هذا الشأن عاري تماما من الصحة».

7026947691715930981.jpg

وتابع: «علاقتنا قوية للغاية، لكنني لم أتحدث معه بشأن مستقبلي أو الانتقال إلى فريق آخر، سنلتقي دائمًا في مكان ما، لكن لن نتحدث بشأن الانضمام إلى الوداد في المغرب».

الأهلي يسعى للتخلص من بيرسي تاو

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى التخلص من اللاعب الجنوب إفريقي، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب انفعاله المتكرر خلال الفترة الأخيرة، وشدة غضبه حال عدم مشاركته، فضلًا عن الاستفادة من لاعب أجنبي جديد في قائمة الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح يتحدث لـ«الوطن» عن كواليس لقائه مع نجم ليفربول
التالى رافينها يرفض عرضًا مذهلاً من الدوري السعودي للبقاء في برشلونة