أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

يغيب أمام موناكو.. برشلونة يُعلن في بيان رسمي عن إصابة جديدة

يغيب أمام موناكو.. برشلونة يُعلن في بيان رسمي عن إصابة جديدة
يغيب أمام موناكو.. برشلونة يُعلن في بيان رسمي عن إصابة جديدة

أعلن نادي برشلونة متصدر جدول الدوري الإسباني في بيان رسمي إصابة جديدة ضربت صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية.

ويعاني برشلونة كثيرًا من الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون والتي تجبر المدرب، هانز فليك، على تغيير التشكيل وكان آخرها مارك بيرنال الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضًا.. بيكيه يشيد بـ ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك

وبحسب بيان نادي برشلونة فإن لاعب وسط الفريق، فيرمين لوبيز، يعاني من إصابة بالعضلة الأمامية من الفخذ الأيسر، وسيغيب عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

وبالتالي، اللاعب من المتوقع أن يغيب عن أول أسبوع بعد انتهاء التجمع الدولي الحالي والذي سيشهد مباراتي جيرونا في الدوري الإسباني وموناكو في دوري أبطال أوروبا.

وكان فيرمين لوبيز قد تعرض لإصابة خلال تدريبات الأمس في معسكر منتخب إسبانيا الأولمبي، وأعلن الاتحاد الإسباني عن استبعاد لاعب برشلونة لعدم قدرته على خوض مباراتي اسكتلندا والمجر في تصفيات كأس أمم أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يدرس منح الفرص لصفقات الفريق الجديد أمام جورماهيا
التالى ترقب لقائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.. ما موقف محمد صلاح؟