أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

طلب عاجل من الأهلي لـ الخلود السعودي بعد أيام من إعارة ديانج

طلب عاجل من الأهلي لـ الخلود السعودي بعد أيام من إعارة ديانج
طلب عاجل من الأهلي لـ الخلود السعودي بعد أيام من إعارة ديانج
black-shawla.png

11:21 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

طلب عاجل من الأهلي لـ الخلود السعودي بعد أيام من إعارة ديانج

توقيع أليو ديانج للخلود السعودي

أجرى مسؤولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية بنظائرهم في الخلود السعودي؛ لمعرفة سبب تأخر النادي السعودي في إرسال قيمة إعارة الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي مع بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار دون وجود بند الشراء.

الأهلي يطالب الخلود السعودي بسرعة إرسال قيمة إعارة أليو ديانج

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء وجهوا طلبًا عاجلًا لإدارة الخلود السعودي بضرورة سرعة إرسال قيمة إعارة أليو ديانج، وفقا للعقد المبرم بين الناديين.

وتابع أن الأهلي استفسر من مسؤولي النادي السعودي عن سبب تأخر وصول قيمة إعارة ديانج والتي كان من المقرر إرسالها خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن النادي السعودي عليه الالتزام بالعقد الموقع بين الطرفين وإرسال قيمة الإعارة خلال ساعات.

أليو ديانج يودع جماهير الأهلي بعد انتقاله للخلود السعودي

2967074171724524562.jpg

وودع ديانج جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلًا: «لقد كان شرفا لي أن أمثل الأهلي، شكرا جزيلا لكم، أود أن أشكر الجميع في النادي والجماهير الرائعة على الحب والدعم، حان الوقت لتجربة جديدة وأنا متحمس للتحديات القادمة».

وكان الأهلى أعلن التعاقد مع المالي أليو ديانج قادما من صفوف مولودية الجزائر لمدة خمسة مواسم في يوليو 2019، مقابل مليون و100 ألف يورو. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدون ثلاثي الهجوم.. بعثة المنتخب تصل بتسوانا لمواجهة منتخبها الثلاثاء المقبل| عاجل
التالى من يتولى رئاسة لجنة التحكيم خلفا لـ «بيريرا»؟.. عامر حسين يكشف مفاجأة