أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

محترف مصري على رادار الأهلي قبل نهاية الميركاتو.. خامس الصفقات

محترف مصري على رادار الأهلي قبل نهاية الميركاتو.. خامس الصفقات
محترف مصري على رادار الأهلي قبل نهاية الميركاتو.. خامس الصفقات
black-shawla.png

10:38 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

محترف مصري على رادار الأهلي قبل نهاية الميركاتو.. خامس الصفقات

تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن موقف محمد ياسر لاعب الأحمر السابق والمُعار حاليا إلى نادي تبليتسه التشيكي من العودة مجددا لصفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري، بعدما تردد اسمه بقوة خلال الساعات الأخيرة.

تصعيد محمد ياسر للفريق الأول 

محمد ياسر أحد مواهب قطاع الناشئين بالأهلي وتم تصعيده للفريق الأول خلال فترة تواجد بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف في التشيك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن محمد ياسر صاحب الـ23 عاما ضمن الأسماء المطروحة على طاولة مارسيل كولر خلال الفترة الجارية؛ لتدعيم مركز المهاجم بلاعب محلي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

2453801181708365825.jpg

وأضاف أن هناك بندا في عقد اللاعب يسمح بعودته لصفوف الأهلي مقابل مبلغ مالي معين إذا أراد دون الإفصاح عن قيمة المبلغ، لافتا إلى أن اللاعب قدم مردودًا جيدًا رفقة فريقه خلال الموسم الماضي، وتنتهي إعارته في صيف 2025.

ماذا قدم محمد ياسر خلال رحلته الاحترافية في التشيك؟

وخاض محمد ياسر خلال رحلته الاحترافية 56 مباراة، ساهم خلالها بـ22 هدفا؛ إذ سجل 10 وصنع 12 ولعب مباراة واحدة مع الأهلي كانت في كأس الرابطة «شارك في 17 دقيقة» خلال فترة موسيماني، وتبلغ قيمته التسويقية 450 ألف يورو.

الأهلي يتعاقد مع 4 صفقات خلال الصيف الجاري

وأعلن الأهلي تعاقده مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الجارية؛ الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة لـ يوسف أيمن وعمر الساعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدون ثلاثي الهجوم.. بعثة المنتخب تصل بتسوانا لمواجهة منتخبها الثلاثاء المقبل| عاجل
التالى من يتولى رئاسة لجنة التحكيم خلفا لـ «بيريرا»؟.. عامر حسين يكشف مفاجأة