أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم وعلى الريدز الاحتفاظ به

أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم وعلى الريدز الاحتفاظ به
أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم وعلى الريدز الاحتفاظ به
black-shawla.png

10:38 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم وعلى الريدز الاحتفاظ به

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

تغنى الإسباني لويس جارسيا أسطورة ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، جناح الريدز، بعد تصريحات الأخير المثيرة للجدل عقب مباراة مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 2024-2025.

وخرج محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في صيف 2025 وصرح بأن الموسم الجاري الأخير له رفقة ناديه الإنجليزي، لافتًا إلى أن النادي لم يفاتحه حتى هذه اللحظة في التجديد؛ لتتناقل جميع وسائل الإعلام الإنجليزية تصريحات «مو» نظرًا لأهميته الكبيرة في كل موسم مع الريدز منذ انضمامه في صيف 2017.

لويس جارسيا: مو دائما يصنع الفارق مع ليفربول

وقال لويس جارسيا في تصريحات نقلتها شبكة «ESPN» الإسبانية: «مو دائما يصنع الفارق مع ليفربول في مختلف البطولات، يسجل أكثر من 25 هدفًا في كل موسم وهذا رقم مميز».

وتابع: «من الصعب إيجاد لاعب مثل محمد صلاح في الوقت الحالي، لا أتذكر آخر لاعب يقوم بما يفعله ويسجل كل هذه الأهداف.. حقًا إنه الأفضل في أوروبا في الوقت الحالي».

لويس جارسيا: لا أجد لاعبا في أوروبا مثل محمد صلاح

9752765971725209498.jpg

وواصل: «لا أجد لاعبا مثله في إنجلترا أو إسبانيا أو أوروبا كلها، من الصعب للغاية العثور على مهاجم هداف مثله في الوقت الحالي».

واختتم: «بكل تأكيد نصيحتي لـ ليفربول يجب أن يفكر المسؤولون في كيفية الاحتفاظ بالفرعون المصري لسنوات أخرى، رغم حذركم من تقدمه في السن، وهو ما تضعه الأندية في الحسبان».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص| مقترح هام من بيراميدز في اجتماع رابطة الأندية.. «مكافأة صراع الهبوط»
التالى طلبات عاجلة لـ الأهلي في اجتماع رابطة الأندية