أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

الإطاحة بـ10 لاعبين من الأهلي قبل الموسم الجديد.. بينهم رباعي أجنبي

الإطاحة بـ10 لاعبين من الأهلي قبل الموسم الجديد.. بينهم رباعي أجنبي
الإطاحة بـ10 لاعبين من الأهلي قبل الموسم الجديد.. بينهم رباعي أجنبي
black-shawla.png

08:52 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

الإطاحة بـ10 لاعبين من الأهلي قبل الموسم الجديد.. بينهم رباعي أجنبي

الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى وضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025، وحسم ملف الراحلين خلال الصيف الجاري.

رحيل رباعي أجنبي عن الأهلي في الصيف الجاري

وكان أول المغادرين لصفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري؛ المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء تعاقده في يونيو الماضي؛ ليأتي الدور على الدولي المالي أليو ديانج، الذي أُعير لفريق الخلود السعودي لمدة موسم.

ووافق مسؤولو القلعة الحمراء على استمرار إعارة الجزائري أحمد قندوسي لسيراميكا كليوباترا بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الماضي، فضلًا عن رحيل التونسي محمد الضاوي «كريستو» لصفوف الصفاقسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء.

قائمة اللاعبين المحليين الراحلين عن الأهلي قبل الموسم الجديد

12253367391724947947.jpg

وأعلن الأهلي رحيل أحمد عبد القادر، جناح الفريق السابق، لصفوف قطر القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى انضمام محمد عبد المنعم نجم دفاع الأحمر السابق لصفوف نيس الفرنسي لمدة 4 سنوات، فضلا عن انتهاء إعارة الحارس محمود الزنفلي وعودته لفريقه الداخلية ثم إعلانه الانضمام لصفوف حرس الحدود.

وبمجرد إعلان الأهلي التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري بات محمود متولي خارج جدران ملعب مختار التتش بعد فسخ تعاقده بالتراضي، وأعطى كولر الضوء الأخضر لرحيل الثنائي وليد نيدفيد وكريم الدبيس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. صدام فرنسا وبلجيكا وتصفيات إفريقيا
التالى الإسماعيلي يقترب من ضم لاعب الجونة في فترة الانتقالات الصيفية