أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

رئيس غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد حارس الأهلي السابق

رئيس غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد حارس الأهلي السابق
رئيس غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد حارس الأهلي السابق

كشف وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة، التقدم بشكوى في اتحاد الكرة المصري ضد حارس الأهلي السابق محمود الزنفلي.

وكان محمود الزنفلي انضم إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي ورحل في انتقالات الصيف الحالي بعد عدم تجديد إعارته من نادي الداخلية.

وقال خليل خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد": "قصة محمود الزنفلي غريبة جدًا، اجتمعنا مرتين مع الحارس وتم الاتفاق ووقع معنا وكنا سننهي الشرط الجزائي مع الداخلية، وفجأة بعد ذلك أغلق هاتفه ولم نعرف كيف نصل له".

طالع | بعد التأهل إلى الدوري الممتاز.. غزل المحلة يعلن موقفه من استمرار أحمد عيد عبد الملك

وأضاف: "وكيل الحارس كان يماطل، حتى علمنا أن له وجهة أخرى يريد الانتقال إليها".

محمود الزنفلي

وتابع: "نحن لن نترك حق النادي لأن غزل المحلة ليس ناديا صغيرا، ولأن طريقة تعامل الحارس فيها (نقص)، لأنه قال لنا بعد الاتفاق أعلنوا عن انضمامي بشكل رسمي وأرسلنا له الشيك".

وأكمل: "نحن تقدمنا بشكوى ضده في اتحاد الكرة وأرسلنا لهم عقد اللاعب بتوقيعه وبصمته".

وواصل: "لا أعرف كيف انضم الحارس محمود الزنفلي لنادي حرس الحدود، لأنه أغلق هاتفه ولم نصل له، واضطررت أن أتخذ اجراءً لحفظ حقوق النادي، (احنا مش بنلعب)، لكن الحارس تعامل باستهتار".

وأردف: "الحارس سيخضع للتحقيق في اتحاد الكرة غدًا أو بعد غد".

واستمر: "تعاقدنا مع الحارس عامر عامر ومن الوارد أن يحضر غدًا، وتعاقدنا مع العربي حارس المقاولون، ومعنا حراس مرمى من فريق الشباب".

وأتم: "تعاقدنا أيضًا مع حوالي 12 صفقة ولازالت هناك 7 صفقات متبقية، آخر صفقة كانت محمد حمدي زكي، وحسام جريشة من المصري، ولاعبين من دوري المحترفين، ومدافع وسط المنتخب الأولمبي الإيفواري توريه".

وكان نادي غزل المحلة، عاد إلى منافسات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2024-2025 بعدما كان هبط في الموسم قبل الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف ضد قرار رفع إيقاف رمضان صبحي
التالى تيشرت جديد للزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي