أخبار عاجلة

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الثلاثي المحلي

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الثلاثي المحلي
عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الثلاثي المحلي
black-shawla.png

12:33 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الثلاثي المحلي

فريق الأهلي

نجح مسؤولي النادي الأهلي في الحصول على توقيع ثلاث لاعبين محليين بينهم ثنائي في فريق واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

وقال مصدر مقرب من الثلاثي كل من محمد إسماعيل وزيكو لاعبا فريق زد وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي بأن مسؤولي القلعة الحمراء نجحوا في الحصول على توقيعهم ولكن في انتظار الموافقة النهائية من جانب السويسري مارسيل كولر لبدء المفاوضات الرسمية مع أنديتهم.

صفقات الأهلي الصيفية

ونجح مسؤولي النادي الأهلي في ضم كل من : يحيى عطية الله ليكون بديلا لعلي معلول الذي تعرض للإصابة خلال العام الجاري فيما تعاقد مع أشرف داري بديلا لمحمد عبدالمنعم والذي رحل لفريق نيس الفرنسي وتعاقد بشكل رسمي مع يوسف أيمن وعمر الساعي.

فيما هناك محاولات جارية خلال الفترة الحالية للتعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان من نادي فرينكفاروسي المجري خاصة وأن هناك أزمة مالية تواجه مسؤولي القلعة الحمراء.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انضمام لاعبي الأهلي والزمالك لمعسكر منتخب مصر «صور»
التالى تعرف على قرعة دوري القسم الثاني أ