أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

وكيل لاعبين يوضح تفاصيل انتقال سعود عبد الحميد إلى روما وحقيقة تحمل المملكة راتبه

وكيل لاعبين يوضح تفاصيل انتقال سعود عبد الحميد إلى روما وحقيقة تحمل المملكة راتبه
وكيل لاعبين يوضح تفاصيل انتقال سعود عبد الحميد إلى روما وحقيقة تحمل المملكة راتبه

كشف أحمد المعلم وكيل اللاعبين السعودي تفاصيل انتقال سعود عبد الحميد إلى صفوف فريق روما الإيطالي قبل بداية الموسم الجاري، معلقًا على انضمام محمود تريزيجيه لـ فريق الريان القطري.

وقال أحمد المعلم في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "سعود عبد الحميد كان يمتلك عروضًا من الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني، حتى آخر يوم قبل التوقيع إلى روما كان قريبًا من الانضمام لـ استاد رين الفرنسي، وكنا نُفاضل بين العروض".

طالع | رسميًا.. روما يعلن تعاقده مع السعودي سعود عبد الحميد

وعن صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما، قال: "كانت صفقة تاريخية بالنسبة للكرة السعودية، ليس لأنه لاعب سعودي، ولكن بالنسبة لمنطقتنا العربية أن يحترف لاعب في الدوريات الأوروبية".

وبسؤاله هل صحيح ما تردد أن السعودية ستتحمل راتب سعود في روما؟، أوضح: "غير صحيح جملة وتفصيلًا، اللاعب انضم إلى روما بقناعات رئيسية من مدرب الفريق، والمدير الرياضي لنادي روما كان يضع اللاعب في ذهنه منذ عامين عندما كان يعمل مديرًا رياضيًا في نيس الفرنسي".

وأكمل: "سعود وقع على عقد مع روما لمدة 4 مواسم، تقريبًا قيمة الصفقة 2.5 مليون يورو، وغضب جمهور الهلال من رحيل سعود طبيعية، لأن اللاعب محبوب، ولكن علاقته بالجمهور (سمن على عسل)".

وأردف: "نتمنى أن يستكمل سعود مسيرة اللاعبين العرب الناجحة في أوروبا مثل محمد صلاح وميدو ومهدي بن عطية، ولا يوجد شرط في عقد اللاعب مع روما أن يلعب نسبة معينة من المباريات، لا يوجد ناد محترم سيوافق على هذا البند".

وأشار: "تم الإعلان عن انضمام تريزيجه للريان القطري، ومحمود كان خياراقويا للريان في 2018 قبل انتقاله لـ أستون فيلا".

واختتم: "إمام عاشور لاعب الأهلي كان محط اهتمام فرينسفاروش المجري، وكانوا يرغبوا في ضمه، لكن رؤيته وقتها أن يبقى في الزمالك، ثم بعدها انتقل إلى ميتلاند الدنماركي ولم يتأقلم بسبب الأجواء هناك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح يتحدث لـ«الوطن» عن كواليس لقائه مع نجم ليفربول
التالى رافينها يرفض عرضًا مذهلاً من الدوري السعودي للبقاء في برشلونة