أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

منع محمد صلاح من التسجيل.. لاعب ليفربول السابق ينتقد التحكيم في مباراة مانشستر يونايتد

منع محمد صلاح من التسجيل.. لاعب ليفربول السابق ينتقد التحكيم في مباراة مانشستر يونايتد
منع محمد صلاح من التسجيل.. لاعب ليفربول السابق ينتقد التحكيم في مباراة مانشستر يونايتد

تألق نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، في مباراة الأحد الماضي ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفًا وصنع هدفين، ولكنه كان يستطيع تسجيل آخر.

وتلاقى الفريقان في ختام لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الأولد ترافورد".

وفاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، حيث ساهم محمد صلاح في كافة أهداف ليفربول.

ولكن يبدو أن محمد صلاح كان يستطيع تسجيل هدف آخر، حال حصول ليفربول على ركلة جزاء في الشوط الثاني، بعد التدخل ضد كودي جاكبو.

ويرى لاعب ليفربول السابق، نيل ميلور، أن الريدز كانوا يستحقون الحصول على ضربة جزاء بعد التدخل ضد جاكبو من قِبل لاعب مانشستر يونايتد نصير مزراوي.

وظهر مزراوي وهو يجذب جاكبو من الخلف، في منطقة الجزاء ولكن الحكم أنتوني تايلور لم يحتسب شيئًا ومنح الأفضلية لـ ليفربول، مما أدى إلى تسديدة بعيدة من قِبل داروين نونيز.

اقرأ أيضًابسبب محمد صلاح.. كومان: آرني سلوت كان محظوظاً في الفوز على مانشستر يونايتد

وأظهرت الإعادة أن تدخل مرزاوي تجاه جاكبو كان في المنطقة، ومن ثم كان على تقنية الفيديو التدخل لمنح ضربة جزاء، حسبما رأى نيل ميلور.

ونشر ميلور صورتين لما حدث، عبر حسابه الشخصي بموقع إكس، حيث كتب: "يرى الحكم خطأ على جاكبو ويشير إلى الأفضلية، نونيز يسدد بعيد عن المرمى".

وأضاف: "كان الاحتكاك داخل منطقة الجزاء، فلماذا لم يخبره حكم تقنية الفيديو بكون الاحتكاك داخل منطقة الجزاء يجب أن يكون ركلة جزاء؟ قرار محير".

وفي حال حصول ليفربول على ضربة الجزاء المذكورة، كان سينفذها محمد صلاح كونه المسؤول عن ركلات الجزاء، وبنسبة كبيرة كان ليسددها بنجاح ليتحول إلى هدف ثانِ له ورابع لكتيبة آرني سلوت.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد فتوح ينتظر مصيره في قضية «الدهس» اليوم
التالى تشكيل مباراة البرازيل والإكوادور.. أليسون يحمى عرين «السيلساو»