أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

شبهة كذب.. تومبسون يلوم محمد صلاح بشأن تصريحات مستقبله مع ليفربول

شبهة كذب.. تومبسون يلوم محمد صلاح بشأن تصريحات مستقبله مع ليفربول
شبهة كذب.. تومبسون يلوم محمد صلاح بشأن تصريحات مستقبله مع ليفربول

وجه النجم السابق لفريق ليفربول، فيل تومبسون، رسالة لوم إلى المصري محمد صلاح بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق من هذا الأسبوع بشأن مستقبله مع النادي الإنجليزي.

وخاض ليفربول مباراة يوم الأحد الماضي ضد مانشستر يونايتد، في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الأولد ترافورد".

وفاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، حيث تمكن محمد صلاح من صناعة الهدف الأول والثاني، وسجل الثالث.

وصرّح محمد صلاح بعد المباراة بعدم وجود مفاوضات مع ليفربول بشأن تجديد عقده، موضحًا أنه يدرك كونه يخوض موسمه الأخير.

ولكن تصريحات محمد صلاح لم تنل إعجاب فيل تومبسون، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "rousingthekop" الإنجليزية: "أعتقد أن التوقيت كان خاطئًا من جانب محمد صلاح، إذا سألتني".

اقرأ أيضًا.. رومانو يوضح تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بعد تصريحاته المثيرة

وأضاف: "اسمع، الأمر صعب، يقول إنه لم يكن هناك أي عرض للتجديد، وقفز الجميع على ذلك، وكان ذلك صحيحًا تمامًا من الناحية الإعلامية، هذا ما يحبونه".

وواصل: "لقد شعرت بالأسف تجاه النادي قليلًا، لن يخرجوا ويقولوا (بالطبع لقد عرضنا عليه عقدًا)، وهذا ما أود أن أعتقد أنه حدث، ومع فان دايك وأرنولد كذلك".

وأردف: "هل هذا ما يريدونه حقًا أم أنهم يرون أنفسهم يسمحون برحيله مجانًا في نهاية الموسم؟، لا يمكن للنادي أن يخرج ويقول (لا، مو مخطئ، لقد عرضنا عليه عقدًا)، أود أن أعتقد أن شيئًا ما قد حدث".

واستمر: "سواء كان ذلك يرضيه أم لا، فهذا أمر آخر، لكن أندية كرة القدم كذلك، فهي تمتنع عن ذلك ولا تريد أن تخرج إلى وسائل الإعلام وتقول (بالطبع لدينا عرض بتجديد العقد)".

واختتم: "أعتقد أن قول محمد صلاح أنه لم يعرض عليه أحد عقدًا حتى الآن ليس صحيحًا تمامًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق على معلول يواصل اداء برنامجه التأهيلي
التالى بمشاركة حمدي فتحي..الوكرة القطري يخسر من تراكتور الإيراني بدوري ابطال آسيا