أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

صفقات الأهلي على مائدة اجتماع كولر ولجنة التخطيط

صفقات الأهلي على مائدة اجتماع كولر ولجنة التخطيط
صفقات الأهلي على مائدة اجتماع كولر ولجنة التخطيط
black-shawla.png

06:29 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

صفقات الأهلي على مائدة اجتماع كولر ولجنة التخطيط

مارسيل كولر

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا هاما مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة لبحث احتياجات الفريق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

اجتماع كولر ولجنة التخطيط

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر سيعقد جلسة تعارف مع لجنة التخطيط بتكوينها الجديد بعد الكشف عن تواجد مختار مختار كرئيس للجنة خلفا لمحسن صالح، من أجل الحديث عن العديد من الأمور الإدارية الخاصة بالفريق قبل بداية الموسم الجديد.

صفقات الأهلي على مائدة كولر

ومن المقرر أن يتطرق الحديث عن الصفقات الجديدة للفريق بعد تعاقد الأهلي مع 4 لاعبين حتى الآن، في ظل رغبة كولر في تدعيم الخط الأمامي قبل بداية الموسم، والذي يتخلله بطولتا السوبر الإفريقي والسوبر المصري ثم بداية مشوار الفريق في بطولة الإنتركونتننتال.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف تدريباته، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها الفريق، استعدادا للموسم الجديد.

14071765201725362333.jpg

كولر يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، في قاعة الاجتماعات بملعب مختار التتش، تحدث خلالها عن العديد من الأمور، استعدادا للموسم الجديد.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيكو ويليامز يغازل برشلونة ويلمح إلى موعد رحيله المحتمل من أتلتيك بلباو
التالى 50 مليون جنيه.. تفاصيل راتب عمر الساعي في الأهلي (خاص)