أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ «العريان» على إنجاز باريس

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ «العريان» على إنجاز باريس
الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ «العريان» على إنجاز باريس
black-shawla.png

04:01 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ «العريان» على إنجاز باريس

كلاوس شورمان

أرسل الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، برئاسة كلاوس شورمان، خطاب تهنئة موجه للمهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري، على الإنجاز الذي حققته مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتتويج أحمد الجندي بذهبية فردي الرجال في الخماسي الحديث، محطما الرقم العالمي.

بيان الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

6507451471725365117.jpg

ونشر الاتحاد الدولي، بياناا يهنئ فيها الاتحاد المصري، بعد حصول أحمد الجندي على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، بمنافسات الخماسي الحديث.

وجاء نص البيان كالتالي: «أصبح للخماسي الحديث أول بطل أولمبي أفريقي، وأول فائز بالميدالية الذهبية من خلفية، كما أنه لا يمكن تحقيق النجاح في الرياضة على مستوى المحترفين إلا من خلال جهد جماعي منسق، ويجب أن يتقاسم هذا النجاح العديد من الأشخاص، الذين ساهموا في رحلة ومشوار اللاعب، من المدربين والجهاز الفني والإداري، والرعاة ومسؤولي المصري الوطني ورئيسه».

وأضاف البيان الموجهة إلى الاتحاد المصري: «نشيد باتحادكم على إنجازات اللاعبين الآخرين، الذين مثلوا مصر في باريس 2024، ما يدل على الموهبة والإمكانيات المرتفعة، بناءً على النجاح المستمر للاعبيكم وفرقكم، على مستويات مختلفة من المنافسة الدولية».

وتابع: «بينما نتطلع إلى تنفيذ استراتيجياتنا وخططنا للدورة الأولمبية المقبلة، والتنفيذ الكامل لرياضة الخماسي الحديث في شكلها الجديد، بتواجد مسابقة الموانع بدلا من الفروسية، نحن فخورون بالوقوف إلى جانبكم خلال دورة الألعاب الأولمبية». 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليثي يكشف ردة فعل معلول على عرض فاركو لضمه من الأهلي
التالى نائب رئيس الإسماعيلي: إيهاب جلال مستمر معنا