أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

الزمالك يحسم صفقة الموسم بعد صراع مع الأهلي

الزمالك يحسم صفقة الموسم بعد صراع مع الأهلي
الزمالك يحسم صفقة الموسم بعد صراع مع الأهلي
black-shawla.png

01:54 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

الزمالك يحسم صفقة الموسم بعد صراع مع الأهلي

الزمالك

اقترب مسؤولو نادي الزمالك، من حسم ثاني صفقات الفريق الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات، قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

الزمالك يقترب من التعاقد مع عمر فرج

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الفارس الأبيض بات قريبا من التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب فريق أيك السويدي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

وأضاف أنه تم إرسال العقود للاعب، خلال الساعات القليلة الماضية، ليوقع عليها، على أن ينتظم في تدريبات الفريق الأبيض بعد معسكر المنتخب الفلسطيني الحالي، لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

جوميز يرحب بالتعاقد مع عمر فرج

17335090981722522765.jpg

وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، رحب بالتعاقد مع عمر فرج، صاحب الـ22 عاما، خاصة أنه سيقيد كلاعب مصري، لافتا إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة، بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي على التفاصيل المالية كافة.

يذكر أن الفلسطيني عمر فرج، كان هدفا للنادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، لكن توقفت المفاوضات مع ناديه، دون الكشف عن الأسباب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اجتماع التخطيط مع كولر.. المحاولة الأخيرة لترضية المدير الفني!
التالى رسميًا.. كاف يبلغ مصر بالموعد النهائي لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا