أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

محمد صلاح يضغط على ليفربول بقرار جديد ويحرج إدارة النادي بطلب مرفوض

محمد صلاح يضغط على ليفربول بقرار جديد ويحرج إدارة النادي بطلب مرفوض
محمد صلاح يضغط على ليفربول بقرار جديد ويحرج إدارة النادي بطلب مرفوض
black-shawla.png

01:46 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

محمد صلاح يضغط على ليفربول بقرار جديد ويحرج إدارة النادي بطلب مرفوض

صلاح لاعب ليفربول

أثار محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، الجدل مؤخرا بشأن مستقبله مع الفريق، في الموسم المقبل، ومصير تجديد عقده مع «الريدز» من عدمه، خاصة أنه أكد أن الموسم الجاري هو الأخير له مع النادي الإنجليزي، في ظل عدم تحدث إدارة النادي معه، بشأن موقفه من الاستمرار مع الفريق، عقب نهاية عقده، الذي ينتهي في يونيو 2025.

تطورات مصير محمد صلاح ومستقبله مع ليفربول

وبحسب موقع «فوتبول إنسايدر»، فإن محمد صلاح يضغط على ليفربول بقرار جديد، ويحرج إدارة النادي بطلب مرفوض، كاشفا في الوقت ذاته عن رغبة اللاعب بشأن مستقبله مع «الريدز»، بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح أبدى رغبته في البقاء داخل صفوف ليفربول، ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع «الريدز»، مشيرا إلى أن تصريحاته الأخيرة كان هدفها الضغط على إدارة النادي، ودفعها لتقديم عرض جديد له.

محمد صلاح يرفض طلب إدارة ليفربول بتخفيض راتبه الأسبوعي

كما أكد الموقع أن محمد صلاح يرفض طلب إدارة ليفربول؛ إذ أن اللاعب المصري لا يريد تخفيض راتبه، الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إذا ما عرض عليه عقد جديد مع الفريق.

وكان محمد صلاح قد خرج بتصريحات نارية، بعد الفوز 3-0 على مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن ناديه لم يفاتحه بشأن تجديد عقده حتى الآن، رغم تبقي موسم واحد فيه.

يذكر أن محمد صلاح، كان قد انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، وشارك في 352 مباراة بكل المسابقات مع «الريدز»، وسجل 214 هدفا وصنع 92 تمريرة حاسمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الواحد السيد: لا توجد أي خلافات مع أحمد سليمان.. ومصلحة الزمالك الأهم
التالى الاتحاد السكندري يضم لاعب حرس الحدود.. «الصفقة الأولى»