أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

«النحس» يطارد نجم الأهلي ويطيح به خارج أسوار القلعة الحمراء

«النحس» يطارد نجم الأهلي ويطيح به خارج أسوار القلعة الحمراء
«النحس» يطارد نجم الأهلي ويطيح به خارج أسوار القلعة الحمراء
black-shawla.png

11:40 ص | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

«النحس» يطارد نجم الأهلي ويطيح به خارج أسوار القلعة الحمراء

الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، إصرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإطاحة بكريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، خارج أسوار القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه كان هناك محاولات من جانب مسؤولي النادي، لاستمرار كريم نيدفيد في صفوف الفريق، نظرا لعدم رغبة اللاعب في الدخول ضمن أي صفقات تبادلية، أو الخروج على سبيل الإعارة، إلا أن المدرب السويسري طلب الإطاحة باللاعب.

أسباب طلب كولر الإطاحة بكريم نيدفيد من الأهلي

11844212891692944958.jpg

                         كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي

وأشار المصدر إلى أن كولر برر طلبه الإطاحة بكريم نيدفيد، بسبب «نحس» الإصابات التي طاردت اللاعب، طوال الموسم الماضي، ومشاركته في 5 مباريات فقط بشكل أساسي، وعدم ظهوره بقائمة مباريات الفريق في المسابقات المختلفة، بسبب كثرة إصاباته العضلية المختلفة، وعلى مستوى الركبة.

وقيدت إدارة النادي الأهلي، كريم نيدفيد في القائمة الأفريقية، خلال الساعات الماضية، من أجل الحفاظ على اللاعب من الرحيل المجاني، على أن يجري عقد جلسة جديدة مع اللاعب في الأيام المقبلة، من أجل إقناعه بالخروج على سبيل الإعارة، تحسبا للعودة مرة أخرى للنادي في الفترة المقبلة.

وأتم المصدر تصريحاته، موضحا أنه من أسباب الإطاحة بكريم نيدفيد أيضا - وفقا لما أكده كولر -، التعاقد مع عمر الساعي، لاعب نادي الإسماعيلي، الذي يلعب أيضا في وسط الملعب.

وشارك كريم نيدفيد طوال الموسم الماضي مع الأهلي، في 15 مباراة فقط، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود الخطيب يقرر إعادة سيد عبدالحفيظ إلى النادي الأهلي
التالى ليونيل ميسي يفوز بجائزة جديدة في الدوري الأمريكي