أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

عاجل| برشلونة الإسباني يخطف صفقة الأهلي والزمالك رسميا

عاجل| برشلونة الإسباني يخطف صفقة الأهلي والزمالك رسميا
عاجل| برشلونة الإسباني يخطف صفقة الأهلي والزمالك رسميا
black-shawla.png

10:52 ص | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

عاجل| برشلونة الإسباني يخطف صفقة الأهلي والزمالك رسميا

برشلونة

وجه نادي برشلونة الإسباني صدمة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعد تعاقده رسميا مع إحدى الصفقات التي كان يرغب في ضمها القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد بيان رسمي أصدره نادي دريمز الغاني برحيل لاعبه الصاعد عبد العزيز عيسى إلى النادي الكتالوني.

برشلونة يضم صفقة الأهلي والزمالك بشكل رسمي

وأوضح دريمز في بيان رسمي أن عبد العزيز عيسى، الذي كان هدفا للأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي، قد انضم بشكل رسميا لصفوف برشلونة الإسباني، خاصة أن النادي الكتالوني كان يتابع اللاعب صاحب الـ18 عاما، والذي تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، وتحديدا ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما قاد فريقه الغاني للوصول إلى نصف نهائي البطولة قبل الخروج أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يلتحق عبد العزيز عيسى بأكاديمية نادي برشلونة لتجهيزه للتصعيد للفريق الأول حال تألقه مع فريق الشباب.

واستطاع عبد العزيز عيسى تسجيل 4 أهداف في الكونفدرالية الموسم الماضي، ولفت الأنظار بشدة إليه بمهاراته الرائعة، كما قدم الجناح المثير 17 مساهمة تهديفية «7 أهداف و10 تمريرات حاسمة» في الدوري الغاني بالموسم الماضي.

16033824521721079099.jpg

هدف الأهلي والزمالك يرحل إلى برشلونة الإسباني 

وكان عبد العزيز عيسى على رادار اللعب في صفوف الأهلي والزمالك، إذ أن القطبين كان يرغبان في ضم اللاعب، خاصة أن مدرب دريمز عبد الكريم زينو قد خرج بتصريحات في وقت سابق أكد فيها على أن الزمالك أبدى اهتماما بضم اللاعب.

كما أن محمد جيجي أليفوي رئيس نادي دريمز قد في تصريحات أخرى، في وقت سابق، عبد العزيز عيسى مطمع من الأهلي والزمالك، وأنه لن يتركه يرحل إلا حال الحصول على عرض يبلغ 1.5 مليون دولار.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني
التالى عاجل.. قرار فيفا المنتظر ضد موبيندزا بعد انضمامه لرابيد بوخارست الروماني