أخبار عاجلة

الإسماعيلي يعلن تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

الإسماعيلي يعلن تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال
الإسماعيلي يعلن تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

أعلن نادي الإسماعيلي عن تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال المدير الفني للدراويش وذلك بعد تعرضه لوعكة شديدة خلال الساعات الماضية.

وكان إيهاب جلال قد تعرض لوعكة صحية، تطورت لجلطة تسببت في سد شريان الذي يكون مهمته توصيل الدم للمخ.

عمر الساعي يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد انتقاله إلى الأهلي

وقال نادي الإسماعيلي في بيانه الصادر قبل قليل: "تعرض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1- 9- 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل".

وأضاف: "وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزًا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع أملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت".

وواصل: "ويهيب النادي الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي الكابتن إيهاب جلال، أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تحاول شائعات عن حالته الطبية مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له".

وأتم "وندعو الله أملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على الكابتن إيهاب، وسنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راتب خرافي.. تفاصيل مفاوضات الأهلي السعودي لضم فينيسيوس جونيور
التالى ماجد هاني يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله إلى زد