أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

ناجيلسمان يعلن عن قائد ألمانيا الجديد بعد اعتزال جوندوجان

ناجيلسمان يعلن عن قائد ألمانيا الجديد بعد اعتزال جوندوجان
ناجيلسمان يعلن عن قائد ألمانيا الجديد بعد اعتزال جوندوجان

أعلن جوليان ناجيلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، عن القائد الجديد للماكينات، بعد اعتزال اللاعبين الكبار.

وأنهى توني كروس مسيرته المهنية بعد بطولة يورو 2024، وأعقبه الثنائي مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وإيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي بالإعتزال الدولي، خاصة وأن الأخير كان هو قائد المنتخب في تلك المنافسة.

وقال جوليان ناجيلسمان في مؤتمر صحفي: "القائد الجديد هو جوشوا كيميتش، وأعتقد أنه هو الخليفة المنطقي لارتداء شارة القيادة".

وأضاف: "كيميتش يمتلك عقلية مميزة، لدينا مزيج جيد للغاية من اللاعبين وهناك أيضًا أنتونيو روديجير وكاي هافيرتز، سيكونان خلف جوشوا".

كيميتش لاعب بايرن ميونخ شارك في 91 مباراة مع منتخب ألمانيا منذ الظهور الأول في مايو 2016، وقد سجل 6 أهداف وكان قائدًا لمنتخب تحت 17 عاما.

طالع أيضًا | "أساندكم كمشجع الآن".. توماس مولر يُعلن رسميًا اعتزاله الدولي مع ألمانيا

وشارك كيميتش في جميع مباريات منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024، حيث خرج أصحاب الأرض من الدور ربع النهائي أمام إسبانيا، التي توجت بالبطولة في النهاية.

وبعد اعتزال مانويل نوير، أكد ناجيلسمان أن تير شتيجن هو الحارس الأول للمنتخب الألماني: "مارك هو الرقم واحد، ويستحق ذلك بجدارة، لقد قدم أداءً جيدًا لعدة سنوات. كان قائدًا لفريق برشلونة".

خاض حارس مرمى برشلونة مباراته الأولى مع ألمانيا في 2012، وشارك منذ ذلك الحين في 40 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 12 منها، لكن تواجد مانويل نوير المستمر منعه من الحصول على مكان في التشكيل الأساسي".

ويبدأ المنتخب الألماني مشواره في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة المجر يوم السبت المقبل، قبل أن يلاقي هولندا بعد 3 أيام.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة نارية وراء فشل رحيل نجم الأهلي إلى البرتغال خلال فترة الانتقالات
التالى باريس سان جيرمان يستعيد صدارة الدوري الفرنسي من نانت بثلاثية أمام ليل