أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

أولمبياكوس اليوناني يعلن التعاقد مع البرازيلي ويليان

أولمبياكوس اليوناني يعلن التعاقد مع البرازيلي ويليان
أولمبياكوس اليوناني يعلن التعاقد مع البرازيلي ويليان
black-shawla.png

10:55 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

أولمبياكوس اليوناني يعلن التعاقد مع البرازيلي ويليان

ويليان

أعلن فريق أولمبياكوس اليوناني، تعاقده مع النجم البرازيلي ويليان، قادما من فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي اليوناني، بيانا رسميا، عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: «يعلن النادي ضم لاعب خط الوسط البرازيلي الكبير ويليان، الذي ولد في 9 أغسطس 1988 في ريبيراو بيريس، وأمضى العامين الأخيرين يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي فولهام».

مسيرة ويليان الاحترافية

وأضاف النادي: «شارك ويليان مع فولهام في 67 مباراة بجميع المسابقات، سجل 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، وبدأ اللاعب مسيرته في كورينثيانز البرازيلي، ثم انتقل منه إلى شاختار دونيتسك في عام 2007، وفي السنوات الخمس والنصف التي قضاها مع الفريق الأوكراني، فاز بـ4 بطولات و3 كؤوس، وكأس الاتحاد الأوروبي، بعد أن شارك في 221 مباراة، وسجل 37 هدفا وقدم 63 تمريرة حاسمة».

وأوضح أولمبياكوس اليوناني: «في يناير 2013، وقع البرازيلي مع نادي أنجي ماخاتشكالا الروسي، وبعد بضعة أشهر غادر إلى فريق تشيلسي، وتواجد مع البلوز وتوج بطلا في عامي 2015 و2017، وفاز بكأسي الاتحاد الإنجليزي والرابطة، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي في عام 2019، وبعد 339 مباراة، و63 هدفا و62 تمريرة حاسمة».

وتابع: «غادر تشيلسي لكنه بقي في لندن، ووقع لنادي أرسنال، والذي وصل معه في 2020-2021 إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، بعد أن شارك في 37 مباراة، وسجل هدفا واحدا، وقدم 7 تمريرات حاسمة».

أرقام ويليان مع فولهام في الموسم الماضي

وشارك اللاعب البرازيلي في 31 مباراة مع فولهام، في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع أحمد أيمن لمدة 4 مواسم
التالى الدبابة المغربية.. رد رسمي من الأهلي على إتمام التعاقد مع عبد الحميد صبيري