أخبار عاجلة

محمود تريزيجيه يقرب نجم منتخب المغرب من قطبي الكرة المصرية

محمود تريزيجيه يقرب نجم منتخب المغرب من قطبي الكرة المصرية
محمود تريزيجيه يقرب نجم منتخب المغرب من قطبي الكرة المصرية
black-shawla.png

09:20 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

محمود تريزيجيه يقرب نجم منتخب المغرب من قطبي الكرة المصرية

محمود تريزيجيه

حصل نادي الريان القطري، على توقيع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي طرابزون سبور التركي، للانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي.

الريان القطري يفسخ تعاقدة مع سفيان بوفال 

وأعلن نادي الريان، منذ قليل، فسخ التعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال، جناح الفريق الأيسر، بعدما قضى موسما ونصف رفقة «الأسود الشرسة»، شارك خلالها في 16 مباراة، ونجح في المساهمة بـ6 أهداف، بواقع تسجيل 4، وصناعة هدفين. 

13006459421725297590.jpg

سفيان بوفال يقترب من قطبي الكرة المصرية

وكان وكيل سفيان بوفال، قد أعلن من قبل عن استفسار الأهلي عن إمكانية التعاقد مع الجناح المغربي، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية بأيام، إلا أن «الأحمر» قرر العدول عن الصفقة، بسبب التركيز على تدعيم خط الدفاع بلاعبين أجانب، وهو ما حدث بضم الثنائي يحيي عطية الله وأشرف داري، نجمي منتخب المغرب.

كما يحاول الأهلي استقطاب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، وهي الصفقة التي لا تزال مبهمة حتى الآن، لكن «الأحمر» قد يفكر في استقطاب سفيان بوفال، الذي أصبح لاعبا حرا، ولن يكلف خزينة النادي سوي راتبه، خاصة مع عدم اقتناع مارسيل كولر، المدير الفني، باستمرار بيرسي تاو مع الفريق، علاوة على خروج أحمد عبدالقادر معارا لفريق قطر القطري. 

5404594841724078833.jpg

في السياق نفسه، يحتاج الزمالك لسفيان بوفال، بعدما فشل «الأبيض» في إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوفه، بعدما جدد تعاقده مع نادي الريان القطري، مع الأخذ في الاعتبار عدم الوصول لاتفاق مع النجم أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق، لتجديد تعاقده، رغم إعلانه الاستمرار مع النادي في وقت سابق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 صفقات تقترب من الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى لو عاوز تمشيني موافق.. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز وبنتايك في الزمالك