أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

عبد الواحد السيد يعود ويقود معسكر الزمالك في الإسكندرية

عبد الواحد السيد يعود ويقود معسكر الزمالك في الإسكندرية
عبد الواحد السيد يعود ويقود معسكر الزمالك في الإسكندرية
black-shawla.png

09:12 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

عبد الواحد السيد يعود ويقود معسكر الزمالك في الإسكندرية

عبد الواحد السيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن عودة عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المقام في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

حسين لبيب يتدخل لتقريب وجهات النظر

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عبد الواحد السيد عاد لمعسكر الفريق الأبيض، بعد تسوية الخلافات مع أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي.

وأوضح أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، تدخل في الساعات الماضية، من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وإزالة الخلاف بينهما، والتأكيد على أن مصلحة النادي هي الأهم في الفترة الحالية.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدا أن عبد الواحد السيد سيباشر مهام عمله بشكل طبيعي، في معسكر الفريق، عقب إزالة سوء الفهم الذي حدث بينه وبين عضو مجلس الإدارة.

20285744731715665903.jpg

الزمالك يدخل معسكرا استعدادا للموسم الجديد

ويعقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، معسكره في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا للموسم المقبل، بداية من مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من منافسات الكونفدرالية الأفريقية، ثم مباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الواحد السيد: لا توجد أي خلافات مع أحمد سليمان.. ومصلحة الزمالك الأهم
التالى الاتحاد السكندري يضم لاعب حرس الحدود.. «الصفقة الأولى»