أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تقارير: نادٍ تركي طوق نجاه لـ أوسيمين من جحيم نابولي

تقارير: نادٍ تركي طوق نجاه لـ أوسيمين من جحيم نابولي
تقارير: نادٍ تركي طوق نجاه لـ أوسيمين من جحيم نابولي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك فرصة لإنقاذ الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين من موقفه المتأزم في نادي نابولي الإيطالي، بعدما تم رفع اسمه من قائمة الفريق.

وكان أوسيمين قد دخل في مفاوضات مع عدد من الأندية الخارجية مثل أهلي جدة، وتشيلسي دون موافقة نابولي النهائية على المقابل المادي.

هذا ما أزعج نابولي بالفعل وقام برفع اسم المهاجم النيجيري من قائمته رسميًا عبر موقع الدوري الإيطالي، بل ومنح صفقته الجديدة، روميلو لوكاكو، القميص رقم 9 وهذا يعني أنه خرج من الحسابات.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت أن نادي جالطة سراي ظهر في الصورة، ويمكنه أن ينقذ فيكتور أوسيمين، حيث إن سوق الانتقالات لا يزال مفتوحًا في تركيا.

وينتهي سوق الانتقالات التركية في 13 سبتمبر الجاري، ومع إصابة ماورو إيكاردي وغيابه لمدة شهر، مع امتلاك جالطة سراي للمال، يمكن أن تحسم الصفقة لإنقاذ فيكتور أوسيمين.

أهلي جدة من غير المتوقع أن يواصل التحرك لضم النيجيري بعد التعاقد مع مهاجم برينتفورد ومنتخب إنجلترا، إيفان توني، مع إغلاق سوق الانتقالات في السعودية مساء اليوم الإثنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. علي معلول يُعرقل تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في الصيف ( ما القصة؟)
التالى الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي