أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

روبرتسون: الناس تتحدث عن أهداف وتمريرات محمد صلاح وتنسى الأهم

روبرتسون: الناس تتحدث عن أهداف وتمريرات محمد صلاح وتنسى الأهم
روبرتسون: الناس تتحدث عن أهداف وتمريرات محمد صلاح وتنسى الأهم

أثنى آندي روبرتسون، لاعب فريق ليفربول، على النجم المصري محمد صلاح وكذلك لويس دياز، بعد مباراة الأمس ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وتمكن محمد صلاح من صناعة الهدف الأول والثاني، حيث سجلهما لويس دياز، بينما أحرز المصري الثالث.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "منذ الدقيقة الأولى التي جاء فيها المدرب وأخبرنا أن هذا ما يريده منا جميعًا، وليس فقط خط الدفاع، بل يتعلق الأمر بالجناحين والمهاجمين ولاعبي الوسط الذين يعملون بجد".

اقرأ أيضًاآلان شيرر يختار التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح

وأضاف: "يتعلق الأمر كذلك بالبدلاء عندما يلعبون للعمل بجد، وهذا ما سيمنحك وقتًا للعب".

وواصل: "سيتحدث الكثيرون عن أهداف مو ولوتشو (محمد صلاح ولويس دياز)، وتمريراتهما الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، لكن معدل عملهما كان لا مثيل له وعملا بجد من أجل الفريق".

وأردف: "أعتقد أن هذا هو المكان الذي بدأ فيه الأمر ثم تبعه الفريق أكمله، لقد كنا عدوانيين في الضغط ومبارزاتنا، هذا يعني أنه عندما نفوز بالمباراة فإننا نمتلك الكرة".

واستمر: "نعلم أننا نمتلك اللاعبين القادرين على إيذاء أي فريق بالكرة وقد أظهرنا ذلك أمام مانشستر يونايتد، إنه أمر سعيد حقًا، لقد قمنا بكل ما تحدثنا عنه خلال الأسبوع وتحدثنا عنه قبل المباراة من أجل الذهاب وإيذاء هذا الفريق، ولهذا السبب حققنا تلك النتيجة في النهاية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “اتفرج ببلاش”.. تردد القناة المفتوحة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
التالى مجلس إدارة الزمالك يكشف مؤامرة «زملكاوى» لتطفيش الصفقات