أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مواعيد مباريات الأهلي في سبتمبر.. 3 لقاءات أبرزها «القمة»

مواعيد مباريات الأهلي في سبتمبر.. 3 لقاءات أبرزها «القمة»
مواعيد مباريات الأهلي في سبتمبر.. 3 لقاءات أبرزها «القمة»
black-shawla.png

12:49 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

مواعيد مباريات الأهلي في سبتمبر.. 3 لقاءات أبرزها «القمة»

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، واستمرت لأكثر من 3 أسابيع.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، إذ يخوض الفريق 3 مباريات في شهر سبتمبر الجاري.

مواعيد مباريات الأهلي في سبتمبر

19359050701723160552.jpg

                                   الأهلي

ويخوض فريق النادي الأهلي، 3 مباريات رسمية في شهر سبتمبر الجاري، إذ يلعب الأهلي مبارتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، على أن يلعب بعدها أمام نادي الزمالك بطل الكونفدرالية في السوبر الإفريقي، باعتبار الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري، في كينيا، بينما يقام لقاء الإياب يوم 21 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.

حدد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في العاصمة السعودية، الرياض.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع أحمد أيمن لمدة 4 مواسم
التالى الدبابة المغربية.. رد رسمي من الأهلي على إتمام التعاقد مع عبد الحميد صبيري