أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

الزمالك يرحب برحيل مدافع الفريق رغم قيده في القائمة الإفريقية

الزمالك يرحب برحيل مدافع الفريق رغم قيده في القائمة الإفريقية
الزمالك يرحب برحيل مدافع الفريق رغم قيده في القائمة الإفريقية
black-shawla.png

11:30 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

الزمالك يرحب برحيل مدافع الفريق رغم قيده في القائمة الإفريقية

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الكرة في القلعة البيضاء، لا تمانع رحيل مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جوميز يرحب برحيل مصطفي الزناري

وشدد المصدر، خلال تصريح لـ«الوطن سبورت»، على أن الزمالك يرحب بخروج مصطفي الزناري في الموسم الجديد، إذا توفر عرض مناسب له وللنادي، بعد الحصول على موافقة من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على الرغم من أن اللاعب تم قيده فى قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

وأشار إلى أن الإدارة استطلعت رأى المدير الفني، بشأن رحيل مصطفي الزناري، وأكد لهم أنه لا يمانع، شرط أن يتم التعاقد مع لاعب بديل فى نفس المركز، خاصة أن اللاعب يمتلك عرضا قويا من الاتحاد السكندري.

20284691501668352115.jpg

الزمالك يواصل تدريباته في برج العرب

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل  معسكر برج العرب، الذي يستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة فريق الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

8636093691725082181.jpg

ويلتقي الفريق الأبيض مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، السبت 14 سبتمبر المقبل، في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حسام حسن يكشف سبب عدم مشاركة حجازي أمام كاب فيردي
التالى أول تعليق من حسام حسن على غضب أحمد حجازي أمام كاب فيردي