أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

استثناء «كاف» يمنح عمر الساعي فرصة ذهبية في السوبر الإفريقي

استثناء «كاف» يمنح عمر الساعي فرصة ذهبية في السوبر الإفريقي
استثناء «كاف» يمنح عمر الساعي فرصة ذهبية في السوبر الإفريقي
black-shawla.png

11:07 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

استثناء «كاف» يمنح عمر الساعي فرصة ذهبية في السوبر الإفريقي

عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن موقف عمر الساعي، صفقة الأهلي الجديدة، من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك، والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل.

ولم يتمكن الأهلي من قيد عمر الساعي في قائمة الفريق الإفريقية قبل إغلاق المرحلة الأولى من القيد والتي انتهت يوم 31 أغسطس الماضي، بسبب نقص بعض البيانات الخاصة باللاعب؛ ليلجأ مسؤولو الأحمر إلى استثناء «كاف».

عمر الساعي يغيب عن الأهلي في دور الـ32 بدوري الأبطال

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إنه عمر الساعي قُيّد إفريقيا يوم 1 سبتمبر الجاري، ولن يستطع اللاعب المشاركة مع الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بسبب قيده بعد نهاية شهر أغسطس وهو الموعد المحدد للقيد الإفريقي، ولكن يحق له المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد استثناء كاف هذه المباراة فقط من القيد ومد فترة القيد حتى 12 سبتمبر.

استثناء الأهلي والزمالك من الموعد الأولي للقيد الإفريقي

16033824521721079099.jpg

وتلقى الأهلي والزمالك خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يُفيد بمد القيد للناديين بشكل استثنائي حتى يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل التمكن من قيد صفقاتهما الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري.

الأهلي يتعاقد مع 4 صفقات صيفية

وتمكن الأهلي من التعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى القطري ذي الأصول المصرية يوسف أيمن، فضلا عن التعاقد مع عمر الساعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حسام حسن يكشف سبب عدم مشاركة حجازي أمام كاب فيردي
التالى أول تعليق من حسام حسن على غضب أحمد حجازي أمام كاب فيردي