أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تأهيل خاص لـ بنتايج في الزمالك بسبب قمة الأهلي

تأهيل خاص لـ بنتايج في الزمالك بسبب قمة الأهلي
تأهيل خاص لـ بنتايج في الزمالك بسبب قمة الأهلي
black-shawla.png

10:52 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

تأهيل خاص لـ بنتايج في الزمالك بسبب قمة الأهلي

المغربي محمود بنتايك

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للمغربى محمود بنتايك الظهير الأيسر الجديد للفريق، أولى صفقات الزمالك الصيفية.

جوميز يجهز بنتايك «بشكل أفضل»

ويسعى جوميز، لتجهيز محمود بنتايك بشكل كامل من الناحية البدنية والفنية خلال معسكر الأبيض المقام حاليًا في برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لتواجده في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الحالي.

الزمالك ينجح في وضع اللاعب في قائمته ببطولة الكونفدرالية، لكن بسبب عدم وصول البطاقة الدولية، لن يشارك اللاعب في مباراتي الشرطة الكيني، على أن يشارك في مباراة النادي الأهلي في السوبر الإفريقي، يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

8348477921725173957.jpg

الزمالك يضم بنتايك من سانت إتيان الفرنسي

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك ،أعلن التعاقد رسميا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | ديمبلي يتألق ويقود باريس سان جيرمان لعبور بريست بثلاثية في الدوري الفرنسي
التالى حسام المندوه يكشف قيمة عرض نيوم لضم زيزو.. وحقيقة الخوف من عودته إلى الأهلي