أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مبابي يكشف كيف حل أزمة ركلات الجزاء مع فينيسيوس ويصرح: صافرات جماهير ريال مدريد ضدي طبيعية

مبابي يكشف كيف حل أزمة ركلات الجزاء مع فينيسيوس ويصرح: صافرات جماهير ريال مدريد ضدي طبيعية
مبابي يكشف كيف حل أزمة ركلات الجزاء مع فينيسيوس ويصرح: صافرات جماهير ريال مدريد ضدي طبيعية

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كيليان مبابي، عن رد فعله تجاه الصافرات التي انطلقت ضده من بعض الجماهير بسبب عدم تسجيله الأهداف.

ولم يسجل مبابي في أول ثلاث جولات بقميص ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكنه بالأمس، ساهم بقوة بإحراز هدفين في شباك ريال بيتيس على ملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: لم نضغط أبدًا على مبابي.. وتصرف فينيسيوس يوضح علاقتهما

كيليان مبابي

وتحدث مبابي عن الضغوط التي يعيشها منذ انتقاله إلى ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "لقد جئت إلى ريال مدريد من أجل مساعدة الفريق".

وتابع: "أرغب في قضاء وقتًا ممتعًا مع الجميع خارج الملعب، هناك لاعبون رائعون وقبل كل شيء أشخاص طيبون، اعتقد أن الأمور ستتحسن إذا تأقلمنا بشكل جيد مع بعضنا البعض، سيكون لدينا موسمًا رائعًا".

وعن الصفارات التي أطلقتها بعض الجماهير ضده في مباريات سابقة: "لست مندهشًا، لقد جئت من نادي مثل باريس سان جيرمان، لذلك فهي أشياء تحدث في الأندية الكبيرة، اليوم فزنا والجماهير كانت في صفنا، هذه هي حياة اللاعب في كرة القدم".

واستمر: "كنت أعلم أنه عندما يأتي لاعب مثلي إلى فريق، تتغير أشياء كثيرة، لكنني أعتقد أنه من المباراة الأولى وحتى اليوم، لقد تحسنت، أشعر بأنني بحالة جيدة ولدي فرصة لأكون أفضل".

وأضاف: "أنا هنا في ريال مدريد لأفوز بالمباريات، الألقاب وتسجيل الأهداف، لابد وأن أسجل في كل مباراة، لذلك يتحدث الجميع عن غيابي عن هز الشباك لثلاث مباريات ورغم كل ما يقال أنا هنا لمساعدة الفريق للفوز بالألقاب".

اقرأ أيضًا.. مبابي بعد هدفيه أمام ريال بيتيس: 3 مباريات أكثر من اللازم لي

وعن أزمة ركلات الجزاء ومن منفذها، أجاب: "لقد قمت أنا مع فينيسيوس بالاتفاق حول من سينفذ تلك الركلات، المدرب يعطينا الحرية، يجب أن نكون أذكياء في اتخاذ القرار وفقًا لسير المباراة".

وواصل تصريحاته: "كما قلت في يوم تقديمي كلاعب مع ريال مدريد، لا أريد فرض الأشياء، أريد أن أفعل كل شيء بشكل طبيعي، وهذا الأمر سنطبقه على ركلات الجزاء".

وزاد: "أنا في النادي الذي لطالما حلمت أن أكون فيه، لقد حققنا لقب ولكن كل شيء يسير بسرعة كبيرة، نحن ننسى ما حققناه، للتركيز في القادم، هذا هو جمال هذا النادي، لقد فزنا في بعض المباريات والبعض الآخر لم ننجح، لكنها بداية جيدة".

وعن حياته في مدريد: "رائعة، لكنها غريبة بعض الشيء لأنني لم أعد أتحدث الفرنسية كثيرًا، أفتقدها قليلًا، لكن الطقس رائع، ولم اكتشف الكثير عن المدينة لأننا نلعب كل 3 أيام منها مباريات خارج العاصمة، لكنني أعيش في سلام أكثر عكس ما تكون مواطنًا ويكون لك شأن في بلدك".

وأتم: "ما أمثله هناك عكس هنا، رغم أنني نجم في الدوري الإسباني لكني لاعبًا فقط في ريال مدريد، لذلك أشعر بأنني أكثر هدوءًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريم يحيي ثامن صفقات الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي
التالى خاص| الزمالك بدلا من الأهلي في احتفالية كبرى بالسعودية