أخبار عاجلة

مران الزمالك | مشاركة عواد والصفقة الجديدة وتقسيمة قوية بين اللاعبين

مران الزمالك | مشاركة عواد والصفقة الجديدة وتقسيمة قوية بين اللاعبين
مران الزمالك | مشاركة عواد والصفقة الجديدة وتقسيمة قوية بين اللاعبين

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته استعدادًا لافتتاح مشوار كأس الكونفدرالية 2024-2025، التي يخوضها طامحًا في الحفاظ على لقبه.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

وقام الجهاز الفني للفريق بالنزول بالحمل البدني للاعبين خلال التدريبات التأهيلية، خاصة بعد خوض مباراة ودية أمس أمام سبورتنج، والتي فاز بها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة.

وحرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين لأكثر من مجموعة، لأداء بعض التدريبات بالكرة، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا فنيًا وخططيًا بمشاركة الجميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الدولي أحمد مصطفى زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة، الذين غادروا المعسكر للانضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى محمد السيد بسبب أداء الامتحانات.

صور | انضمام لاعبي الأهلي والزمالك إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لـ الرأس الأخضر وبوتسوانا

وركز الجهاز الفني، على تطبيق اللاعبين لأفكار تكتيكية خاصة، لتنفيذها خلال الفترة المُقبلة.

وخلال المران عقد جوميز محاضرة فنية مع اللاعبين، داخل أرضية الملعب لتصحيح الأخطاء، ومنحهم تعليمات وأفكار فنية لتنفيذها خلال المران.

وانتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية عقب انضمامه للمعسكر صباح اليوم بعد إعلان النادي أمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

وشارك محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة الثلاثي محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى.

وقام لويس فيستني مدرب الحراس بعقد جلسة مع محمد عواد على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية، وأكد له ثقة الجهاز الفني في إمكانياته وقدراته الفنية مع باقي الحراس.

وشارك محمود بنتايج الوافد الجديد لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، إذ خاض الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الجزء التأهيلي في بداية المران.

تجدر الإشارة إلى أن محمود بنتايج أدى تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم بفندق الإقامة خلال المران الذي أقيم صباح اليوم.

قائمة الزمالك لـ كأس الكونفدرالية.. موقف أحمد فتوح وضم عبد الله السعيد

وأنهى الفريق مرانه بخوض تقسيمة فنية قوية بين اللاعبين، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، استعداداً للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الذين خاضوا مباراة الأمس امام سبورتنج، حيث شاركوا في جزء صغير من التقسيمة للحفاظ على حالتهم البدنية.

وقام الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه جوميز أندريه بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد بمنح اللاعبين تعليمات فنية مستمرة خلال التقسيمة الفنية لتنفيذ الأدوار المطلوبة منهم في أرض الملعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 صفقات تقترب من الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي.. عاجل
التالى لو عاوز تمشيني موافق.. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز وبنتايك في الزمالك