أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

تين هاج يشيد بهدف محمد صلاح بعد سقوط مانشستر يونايتد: ليفربول يمتلك لاعبين عظماء

تين هاج يشيد بهدف محمد صلاح بعد سقوط مانشستر يونايتد: ليفربول يمتلك لاعبين عظماء
تين هاج يشيد بهدف محمد صلاح بعد سقوط مانشستر يونايتد: ليفربول يمتلك لاعبين عظماء

أدلى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بتصريحات عقب خسارة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، حيث فاز الأخير بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد ارتكبنا أخطاءً وكانوا حاسمين للغاية في إنهاء الهجمات، لقد قاموا بعمل جيد للغاية".

وما ما إذا كان قد سمح مانشستر يونايتد لمهاجمي ليفربول بالركض نحو دفاعه، قال الهولندي: "لا أعتقد ذلك، إذا رأيت كل الفرص التي أتيحت لنا، لا أعتقد أن هذا ما حدث".

واستمر: "لقد ارتكبنا أخطاءً، كانت كلها أخطاء فردية، ربما تكون آخر خطأ يمكنك مناقشة أين كان ثنائي فريقنا، لقد قدم ليفربول أداءً رائعًا لكن التوقعات بشأن الأهداف التي استقبلناها لم تكن عالية".

وأضاف: "من الواضح أن ليفربول يستحق الفوز، يجب أن نكون متواضعين ونتقبل هذا ونحسن لعبتنا".

اقرأ أيضًا.. أليسون يصطدم بـ سلوت بعد ثلاثية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

حول استبدال كاسيميرو، قال: "هذا ما يحتاجه الفريق. كما تعلم عندما تكون متأخرًا 2-0 أمام ليفربول، يجب أن تخاطر أكثر، ستكون المباراة مفتوحة، عندما تتأخر، يجب أن تخاطر أكثر، يجب أن أثني على الفريق، يجب أن تستمر في القتال والتماسك معًا".

وعن طريقة تعامل البرازيلي مع الأمر خاصة وأنه تسبب في هدفي ليفربول، الأول والثاني، قال: "أنت تعرف اللعبة، وهو يعرفها، سيستمر ويمضي قدمًا، إنه لاعب رائع، سنواصل هذا الموسم لتحسين الفريق واللاعبين".

وعما إذا لا يزال قادرًا على اللعب على أعلى مستوى، رد: "لقد تحسن وأظهر كثيرًا أنه شخصية رائعة، لقد رأينا جميعًا لحظات رائعة منه وكان حاسمًا في خط الوسط، سيظهر ذلك مرة أخرى وسيعود إلى مستواه".

وشدد: "هناك العديد من المباريات التي يجب أن نلعبها وأنا أعلم أين سنكون في نهاية الموسم، سنسعى للفوز بالألقاب، هذا سيبقى قائمًا".

وأكد: "خلال العامين الماضيين، فزنا ببطولتين، وسنرى أين سنكون في نهاية الموسم، لقد تعاقدنا مع لاعبين جدد، لا يزال هناك بعض اللاعبين غير المتاحين، ربما يكون الخصم متقدمًا قليلاً في مناطق معينة ولكننا سنلحق بالركب ونعود".

وأوضح: "لا أريد التحدث عن الأشياء الجيدة اليوم، لقد خسرنا 3-0، علينا أن ننهض ونستعيد عافيتنا".

واعترف: "حاولنا أن نجعل النتيجة 2-1، كانت لدينا فرصة من خلال زيركزي، كنا نستطيع القيام بذلك، ثم ارتكبنا خطأ آخر، كانت النهاية حاسمة حقًا من محمد صلاح (الهدف الثالث)، يجب أن أشيد بهذا وأثني على ليفربول على كيفية إنهاء المباراة، كانت أهدافًا رائعة".

واسترسل: "إنها جودة فردية، ليفربول يمتلك لاعبين عظماء ولكن أعتقد أننا نمتلك مثل هؤلاء اللاعبين أيضًا، كان زيركزي في مواقع جيدة جدًا وكان قريبًا من الوصول إلى هناك، سنكون بخير، يتعين علينا التحسن، ونحن نعلم ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اجتماع التخطيط مع كولر.. المحاولة الأخيرة لترضية المدير الفني!
التالى رسميًا.. كاف يبلغ مصر بالموعد النهائي لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا