أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

روبرتسون: فخور بتحقيق هذا الإنجاز مع ليفربول.. ونسير على خطى مانشستر سيتي

روبرتسون: فخور بتحقيق هذا الإنجاز مع ليفربول.. ونسير على خطى مانشستر سيتي
روبرتسون: فخور بتحقيق هذا الإنجاز مع ليفربول.. ونسير على خطى مانشستر سيتي

أعرب لاعب فريق ليفربول، أندي روبرتسون، عن سعادته عقب الفوز أمام مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بنتيجة 3/0 أمام نظيره مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد".

اقرأ أيضاً.. فيديو | مانشستر يونايتد يسقط في اللحظات القاتلة أمام برايتون بـ الدوري الإنجليزي

وتحمل هذه المباراة طابعاً خاصاً بالنسبة لظهير ليفربول، حيث تمكن من الوصول إلى المباراة رقم 300 مع الريدز.

وقال أندي روبرتسون في تصريحات لـ شبكة "SKY SPORTS": "كنت أعلم أن هذا الإنجاز قادم. من الجيد أن نحقق هذه الأشياء. 300 مباراة أمر لا يصدق. أنا سعيد بلعب هذا العدد الكبير من المباريات لهذا النادي العظيم. من الجيد دائمًا أن نتوج هذه الإنجازات بنتيجة رائعة وأعتقد أنه يمكنك تصنيف ذلك على أنه نتيجة رائعة".

وأضاف: "عندما وقعت لأول مرة كنت أؤمن بنفسي. أردت أن أثبت نفسي في القمة. لقد استمتعت بكل دقيقة من ذلك. إن خوض 300 مباراة دون إصابات كثيرة باستثناء الموسم الماضي أمر رائع. لقد بدأنا هذا الموسم بشكل جيد حقًا ونأمل أن نستمر على هذا المنوال".

وتابع: "نبدو أكثر أمانًا على المستوى الدفاعي. لقد سيطرنا على مباراتنا اليوم بشكل أكبر. لقد كانت النتيجة 3-0 وكان من الممكن أن تكون أكثر. لا يمكنك الجدال بشأن الأهداف الثلاثة الرائعة التي سجلناها. إن الحفاظ على نظافة شباكنا أمر رائع".

وأردف: "يقولون دائمًا إن الشباك النظيفة ستجلب لك أشياء، وهذا كان الحال دائمًا عندما فاز مانشستر سيتي بالدوري وعندما فعلنا ذلك. ثلاث مباريات بدون تلقي أي هدف أمر جيد حقًا ونريد أن نستمر على هذا المنوال".

وأنهى قائلاً: "لقد تصدى أليسون للعديد من التسديدات في الموسم الماضي. أعتقد أنه كان سعيدًا باللاعبين أمامه حتى الآن. الأمر يتعلق بالعمل الجاد للفريق بأكمله. لقد بذل الجناحان جهدًا لا يصدق وهذا يساعد اللاعبين في الخلف".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. تفاصيل طلب كولر تأجيل صفقة الأجنبي الخامس لـ الأهلي إلي يناير
التالى تعادل سلبي بين بوتافوجو وساو باولو بذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»