أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

رغم تألقه أمام مانشستر يونايتد.. سلوت: لاعب ليفربول لم يقم بواجباته بشكل جيد

رغم تألقه أمام مانشستر يونايتد.. سلوت: لاعب ليفربول لم يقم بواجباته بشكل جيد
رغم تألقه أمام مانشستر يونايتد.. سلوت: لاعب ليفربول لم يقم بواجباته بشكل جيد

أعرب أرني سلوت المدير الفني الهولندي لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع هدفين، ليقود الريدز للعلامة الكاملة من أول 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يحرج ليفربول برسالة لاذعة حول مستقبله بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد

وقال سلوت في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية، عقب المباراة: "بدأ يونايتد بشكل عدواني في الدقائق الأولى، وكان علينا أن نكافح".

وأضاف: "الذهاب لـ أولد ترافورد ليس سهلًا، بعد تسجيل هدف ألغاه الحكم، واصلنا اللعب كما كنا، وأعتقد أننا في النهاية استحقينا الفوز".

وواصل: "ليس لدينا خطة لعب محددة من الخلف، نحن نريد الضغط على الخصم دائمًا من الأعلى، سوبوسلاي لعب على اليمين وكذلك على اليسار".

وواصل: "في الموسم الماضي كان مانشستر يونايتد على الرقابة الفردية في وسط الملعب، أما هذا الموسم، يعتمد على الضغط الفردي في رأيي، لذا فهم يركضون أكثر، وهذا ما رأيته في مبارياتهم الأولى".

وشدد: "أظهرنا اليوم الكثير من اللحظات التي عاد فيها المهاجمون إلى الخلف بقوة، وهذا ما نحتاجه إذا أردنا الفوز بهذه المباريات".

وأردف: "بين الشوطين قلت للاعبين إنهم سيضغطون بقوة، وأظهرت لهم ثلاث لحظات كان مانشستر يونايتد يمكنه أن يسجل خلالها".

ورغم تسجيله هدفين، قال سلوت عن دياز: "لم يكن يتراجع للخلف كما ينبغي، هذه اللحظات يمكن أن تغيّر مجرى المباراة في أولد ترافورد وأمام مانشستر يونايتد".

واستكمل: "كل هذه المباريات حتى الآن تعني الكثير، الأولى كانت الأولى لي مع الفريق، والثانية كانت أول مباراة على أرضنا. كان هذا أول فوز كبير لي، لقد أظهر اللاعبون أنهم قادرون على العمل بجد".

وعن دوري أبطال أوروبا: "لا يزال هناك الكثير لنثبته في الأبطال، قبل عامين لعبنا دوري أبطال أوروبا في ليفربول ولم يكن أفضل موسم لنا".

واختتم: "من الصعب للغاية معرفة ما إذا كان الوقت مناسب للتوقف الدولي أم لا. يذهب اللاعبون إلى منتخباتهم ثم يكون الجدول صعبًا للغاية. آمل أن يعتنوا بأنفسهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يرسل قائمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك لـ«كاف»
التالى الأهلي يرفض رحيل لاعب الفريق إلى الدوري الإماراتي.. ويعدل عقده