أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

محمد صلاح يحرج ليفربول برسالة لاذعة حول مستقبله بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح يحرج ليفربول برسالة لاذعة حول مستقبله بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح يحرج ليفربول برسالة لاذعة حول مستقبله بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد

تحدث محمد صلاح مهاجم ليفربول عن مستقبله مع الفريق الإنجليزي وإمكانية رحيله نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يصل بعد إلى اتفاق للتجديد.

وشارك محمد صلاح أساسيًا في فوز ليفربول أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفًا وصنع إثنين آخرين.

وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس": "نتيجة رائعة، الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجماهير والمدينة، نحن بحاجة إلى الاستمرار وإذا كنت تريد القتال من أجل الدوري فعليك الفوز بكل مباراة".

وأضاف: "لقد تمكنت من المشاركة في ثلاث مباريات، لذا أنا سعيد بذلك، يحبنا المدرب أن نضغط عالياً وكان هناك خطئين وتمكنا من استغلالهما، كان ذلك جزءًا من الخطة".

اقرأ أيضًا | رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأردف: "مع يورجن كلوب (مدرب ليفربول السابق) كنا دائمًا على هذا النحو للحصول على الكرة عالية قدر الإمكان، مشابه تمامًا لما كان عليه الحال قبل سبع سنوات، لدى المدرب نظامه الخاص ونحن نحاول التكيف معه".

وسُئل محمد صلاح عن مستقبله وأجاب: "لقد أمضيت صيفًا جيدًا، ووقتًا طويلاً للبقاء مع نفسي والتفكير بشكل إيجابي قليلاً، هذا هو آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل".

وتابع: "لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة التي قد تكون المرة الأخيرة (التي ألعب فيها في أولد ترافورد) لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود، الأمر لا يعود لي، بل للنادي".

وأوضح: "لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود حتى الآن، لذا سألعب آخر موسم لي وسنرى في نهاية الموسم، الأمر لا يعود لي، لكن مباراتي الأخيرة هنا (في أولد ترافورد) ستكون مع ليفربول".

وعن كونها مباراة سهلة، علّق: "أتفق معك، لقد فوجئت قليلاً، كان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة أهداف".

وأشار: "يأتي المدير الفني الجديد بأسلوبه ويريد من الجميع التكيف، وقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الكبار قائلاً إنك بحاجة إلى تقديم مثال للاعبين الأصغر سنًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اجتماع التخطيط مع كولر.. المحاولة الأخيرة لترضية المدير الفني!
التالى رسميًا.. كاف يبلغ مصر بالموعد النهائي لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا