أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

رمضان السيد: لا أحد يُناقش كولر حتى لو تجاوز.. ولاعب الأهلي مظلوم

رمضان السيد: لا أحد يُناقش كولر حتى لو تجاوز.. ولاعب الأهلي مظلوم
رمضان السيد: لا أحد يُناقش كولر حتى لو تجاوز.. ولاعب الأهلي مظلوم

عبّر اللاعب الدولي السابق رمضان السيد، عن ثقته التامة في استمرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن المدرب حقق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة ولايته القصيرة.

وأوضح رمضان أن كولر يتمتع بظروف عمل مثالية داخل القلعة الحمراء، حيث يحظى بدعم كامل من الإدارة وجماهير النادي، الأمر الذي يجعله يشعر بالراحة والاستقرار، ويضمن له التركيز الكامل على تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال رمضان في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لا أقلق من فكرة عدم استمرار كولر مع الأهلي، لأنه حقق عددًا من البطولات خلال الموسمين الماضيين لم يُحققها في أي ناد عمل به من قبل".

طالع أيضًا | "بطولات" يكشف كواليس آخر 48 ساعة "المصيرية" في صفقة بن رمضان مع الأهلي

رمضان السيد

وتابع: "هو يحسب الأمور بطريقة صحيحة، أولًا الإدارة تعطيه الحرية في كل شيء، وثانيًا جماهير الأهلي ومساندتها الدائمة له، وهو لن يجد هذه الأجواء في أي ناد آخر مهما كانت إمكانياته".

وأوضح: "وارد هناك أندية أخرى أفضل ماديًا من الأهلي، لكن كولر لن يجد هذه المساندة والصلاحيات التي يحصل عليها في الأهلي، وأي شيء يطلبه أو يُنفذه لا أحد يناقشه، حتى لو هناك تجاوز في التشكيل أو استبعاد نجم، ولا أحد يُناقشه".

واختتم: "محمد مجدي أفشة من اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت، وكولر عنده مشكلة في إن لاعب يخرج من الملعب غاضب من التبديل، وفي رأيي هذا الأمر فيه ظلم نوعًا ما للاعب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حرس الحدود يضم 9 صفقات.. ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك بينهم
التالى تقارير.. تأجيل بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات