أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تحرك عاجل في الزمالك لحل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري

تحرك عاجل في الزمالك لحل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري
تحرك عاجل في الزمالك لحل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري
black-shawla.png

10:31 ص | الأحد 01 سبتمبر 2024

تحرك عاجل في الزمالك لحل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تحرك عاجل من جانب مجلس الإدارة، من أجل حل أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الكرة، الخاصة بالمستحقات متأخرة.

تحركات في الزمالك لحل أزمة الجزيري

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن الساعات القليلة الماضية، شهدت مفاوضات مكثفة من أجل عودة اللاعب إلى القاهرة بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس، للاتفاق على حل ودي.

وتابع: «مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى بشتى الطرق لتوفير جزء من مستحقات التونسي سيف الدين الجزيري، لسدادها للاعب فور العودة إلى القاهرة، خاصة أنه أرسل إنذارا إلى الزمالك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب أحقية فسخ تعاقده مع النادي».

15051963761716827764.jpg

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للموسم الجديد

وبدأ معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مدينة برج العرب بالإسكندرية، الجمعة الماضي، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة الشرطة الكيني.

ويلتقي الفريق الأبيض مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، السبت 14 سبتمبر المقبل في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

17485353161725082180.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
التالى مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. ظهور محمد صلاح وتريزيجيه