أخبار عاجلة

محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي «مُعتاد» أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي «مُعتاد» أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي «مُعتاد» أمام مانشستر يونايتد
black-shawla.png

05:07 ص | الأحد 01 سبتمبر 2024

محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي «مُعتاد» أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح لاعب ليفربول

يحتضن ملعب «أولد ترافورد» المباراة النارية والقمة المنتظرة بين مانشستر يونايتد وليفربول لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد غدًا الأحد الموافق 1 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «أولد ترافورد»، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2024-2025.

محمد صلاح أمام فرصة لتكريس العقدة لمانشستر يونايتد

8484705261725113140.jpg

وكما جرت العادة، سيكون النجم الدولي المصري محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي وتاريخي جديد أمام ضحيته المفضلة مانشستر يونايتد، إذ يمتلك الفرصة لتكريس العُقد لشياطين الأولد ترافورد الحمر.

الملك المصري نصب نفسه الأكثر تسجيلاً في شباك اليونايتد على ملعب «أولد ترافورد» برصيد 6 أهداف في البريميرليج.

وحال تمكن صلاح من هز شباك الحارس الكاميروني أندري أونانا في مباراة الغد سيبتعد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في اليونايتد عبر التاريخ.

يذكر أن محمد صلاح قد ساهم بـ18 هدفًا ضد مانشستر يونايتد خلال آخر 11 ديربي جمع بينهما في جميع المسابقات، مقسمة إلى 14 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

موقف الغريمين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

كتيبة الهولندي أرني سلوت يحتلون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، من فوزين متتالين على حساب إبسويتش تاون وبيرنتفورد.

فيما يدخل اليونايتد الديربي قابعًا في المركز الـ12 في جدول البريميرليج برصيد 3 نقاط من فوز على حساب فولهام، وخسارة من برايتون.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير إسبانية تكشف مدة غياب داني أولمو عن برشلونة وموعد عودته
التالى عاجل| أول ظهور لأحمد فتوح في مقر نادي الزمالك (صور)