أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

ما علاقة مؤلف «الحشاشين» بـ «التيجاني»؟

ما علاقة مؤلف «الحشاشين» بـ «التيجاني»؟
ما علاقة مؤلف «الحشاشين» بـ «التيجاني»؟

القاهرة: خليجيون

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي منشور من على صفحة السيناريست عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل الحشاشين، يوضح صورة تذكارية تجمعه مع الشيخ صلاح الدين التجاني المتهم بالتحرش.

وكان كمال نشر هذه الصورة في الخامس والعشرين من يونيو الماضي معلقا:«روحي وروحك حبايب من قبل ده العالم والله».

شهدت الساعات الأخيرة جدلًا واسعًا حول الشيخ صلاح الدين التيجاني، أحد أبرز شيوخ الطريقة التيجانية في مصر، بعد اتهام فتاة تدعى «خديجة.خ» له بالتحرش الجنسي، الواقعة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الشيخ يتمتع بشعبية كبيرة بين مريديه.

تفاصيل اتهام التيجاني بالتحرش

بدأت القصة عندما اتهمت خديجة، وهى مهندسة معمارية تقيم في روسيا، الشيخ التيجاني بإرسال صورة إباحية لها عبر الدردشة الخاصة على فيسبوك، في منشور لها على حسابها الشخصي، عبرت عن صدمتها من تصرفات الشيخ الذي كان يعتبره عائلتها مقربًا، وكتبت: «دمر حياتي وما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي»، مشيرة إلى أنها أخبرت عائلتها عدة مرات عن خطورة الوضع مع الشيخ، لكنهم استمروا في متابعته بشكل أعمى.

رد فعل «التيجاني» على الاتهام

رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على الاتهامات قائلاً إن خديجة تعاني من مشاكل نفسية وأن ادعاءاتها لا تستند إلى دليل، كما أشار إلى أنه يعرف عائلتها منذ سنوات طويلة وأنها كانت تتصل به لتشتكي من المشاكل التي كانت تعاني منها من فترة، وفي خطوة قانونية، قام بتحرير محضر سب وقذف ضد خديجة، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة لحماية سمعته من التصريحات التي وصفها بالكاذبة الصادرة من الفتاة.

اقرأ المزيد

مصر تبدأ بيع الغاز السائل بأسعار جديدة

القبض على مطرب أميركي بتهمة الاتجار بالجنس والابتزاز

زيارة عاشرة لـ«بلينكن» إلى مصر أملا في وقف إطلاق النار بغزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تبدأ بيع الغاز السائل بأسعار جديدة
التالى شراكة اقتصادية بين الإمارات واليابان.. ماذا قال محمد بن زايد؟