أخبار عاجلة
جامع الأزهر يعقد ملتقاه للقضايا المعاصرة -
محافظ الفيوم يتابع انتظام العملية التعليمية -

معرض سيتي سكيب 2024.. أجندة جلسات اليوم الأربعاء (فيديو)

معرض سيتي سكيب 2024.. أجندة جلسات اليوم الأربعاء (فيديو)
معرض سيتي سكيب 2024.. أجندة جلسات اليوم الأربعاء (فيديو)

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 12:59 مساءً

معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

العقارية

انطلق، صباح اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، النسخة الأكبر من معرض سيتي سكيب في نسخته الثالثة عشر، على أن يستمر حتى يوم السبت 28 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

معرض سيتي سكيب 2024

لأول مرة، يتضمن معرض سيتي سكيب العديد من الفعاليات أهمها تحد Egypt Proptech Challenge، وهى مسابقة تهدف لدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية، بالإضافة إلى استكمال منصة سيتي سكيب Cityscape Talks التي تجمع كبار مطوري العقارات، والمستثمرين، وممثلي الحكومة، وصُناع القرار الرئيسيين؛ لمناقشة أهم المستجدات التي تؤثر على العقارات، وفرص الاستثمار والتمويل والرهن العقاري والاستدامة.

وتستكمل منصة Cityscape Talks، فعالياتها خلال اليومين الثاني والثالث، حيث تعد بمثابة منصة مصرية للجلسات النقاشية حول المواضيع التي تخص العملاء لمواجهة التحديات الرئيسية التي يواجهها مشترو المنازل والمستثمرون العقاريون.

أجندة معرض سيتي سكيب اليوم الأربعاء

من المقرر افتتاح المعرض وقص الشريط بحضور وزاري من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وسيتم عقد جلسة نقاشية – استشراف مستقبل العقارات.. الابتكار والتكنولوجيا والاستثمار المغامر الاستراتيجي.

وتركز الجلسة النقاشية، على خطط قادة القطاع العقاري الستكشاف الاستثمارات المبتكرة والاستراتيجية التي ستشكل مستقبل القطاع في مصر وخارجها، وتركز المناقشات على التكامل بين التقنيات المتقدمة والممارسات المستدامة ودور رأس المال المخاطر في دفع النمو والتحول داخل القطاع العقاري.

وسيشارك المتحدثون، آرائهم حول أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص، مما يوفر نظرة شاملة حول كيفية تعزيز مستقبل قطاع العقارات من خلال الابتكار والاستثمارات الاستراتيجية.

مدير الجلسة: محمد منير الأحول، الرئيس التنفيذي، بي-مايسترو

المتحدثون: أحمد قاسم، الرئيس التنفيذي للاستثمار، شركة ماجنوم العقارية ، وريم السعدي، المدير الإقليمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) ، وزينة مندور، مدير الاستثمارات المغامرة، دار فنشرز ، ونيرفين مجدي، المدير العام، بروبرتي فايندر مصر ، ولمياء الرشيدي، مدير حاضنة الأعمال، مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC)

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين في تحدي تكنولوجيا العقارات (PropTech Challenge) انطلق تحدي التكنولوجيا العقارية Challenge Proptech Egypt في معرض سيتي سكيب مصر 2024 كأول مسابقة للشركات الناشئة لعرض حلولها المبتكرة في قطاع العقارات.

وأتاحت المسابقة للشركات فرصة التقديم أمام مستثمرين وخبراء ورواد أعمال، إلى جانب برامج إرشادية وجلسات تواصل، ويهدف التحدي إلى تعزيز التقدم التقني ودعم نمو الشركات الناشئة في سوق العقارات المصري، لجنة التحكيم: أحمد قاسم، الرئيس التنفيذي للاستثمار، شركة ماجنوم العقارية، وريم السعدي، المدير الإقليمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD)، وزينة مندور، مدير الاستثمارات المغامرة، دار فنشرز، ونيرفين مجدي، المدير العام، بروبرتي فايندر مصر، ولمياء الرشيدي، مدير حاضنة الأعمال، مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC).

ويُعد معرض سيتي سكيب، إحدى الفعاليات العقارية الرائدة إقليمياً، حيث يُقام في عدة بلدان بالشرق الأوسط منها مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة النقل تطلق حملة لمواجهة ظاهرة رشق الأطفال للقطارات بالحجارة (فيديو)
التالى عاجل | وزير الكهرباء يوجه صدمة للملايين من أصحاب المعاشات (قرار رسمي)