أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 15 جنيهاً -
مجلس جامعة المنصورة يعلن الفائزين بجوائز 2024 -

نجيب ساويرس يوجه رسالة لـ محمد الأتربي بعد توديعه بنك مصر.. ماذا قال؟

نجيب ساويرس يوجه رسالة لـ محمد الأتربي بعد توديعه بنك مصر.. ماذا قال؟
نجيب ساويرس يوجه رسالة لـ محمد الأتربي بعد توديعه بنك مصر.. ماذا قال؟

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 12:50 مساءً

رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس

رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس

العقارية

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على مقطع الفيديو المتداول للحظة توديع محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، لموظفي البنك.

فيديو توديع محمد الأتربي لبنك مصر

قال المهندس نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»، معلقًا على مقطع الفيديو: «محبة الناس كنز لايفنى.. إنسان دمث الخلق مجتهد عادل ونزيه.. لا غرابة في هذا التوديع المؤثر.. بالتوفيق إن شاء الله».

فيديو توديع محمد الأتربي لبنك مصرنجيب ساويرس يوجه رسالة لمحمد الأتربي

وشهدت أروقة بنك مصر لحظات من الحزن والامتنان اليوم، حيث ودع محمد الإتربي، رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، زملاءه في يومه الأخير داخل البنك، هذا الحدث يأتي مع اقتراب انتقاله إلى منصب جديد، مما أثار مشاعر الفخر والامتنان في قلوب جميع العاملين.

وعبّر الإتربي عن مشاعره تجاه زملائه قائلاً: «شكراً لزملائي وزميلاتي وإخوتي في بنك مصر. يعجز الكلام عن وصف ما حدث اليوم من تكريم لي. هذا أهم يوم في حياتي أن أجد هذه المظاهرة وحب الناس، الذي أعتبره نعمة من الله. سأفتقدكم جميعاً فأنتم السبب في نجاح هذه المؤسسة العريقة».

وأكد أهمية التواصل المستمر مع زملائه، مشيداً بإلتزامهم وولائهم، قائلاً: «بارك الله فيكم ورفع قدركم، ودايماً بنك مصر في المقدمة بتفانيكم وجهدكم وانتماءكم». 

رحيل محمد الأتربي من إدارة بنك مصر 

قبل أيام، علق محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، على الأخبار المتداولة بشأن تغييرات مرتقبة في مناصب قيادية في مجالس إدارات البنوك الحكومية (الأهلي ومصر والقاهرة).

وكشف الأتربي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» عبر قناة «mbc مصر»، إن هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري الحالي، سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لبنك مصر، إلى جانب اختيار نائب جديد للبنك.

وأضاف رئيس اتحاد بنوك مصر أنه سيتولى منصب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، إضافة إلى اختيار احدى النائبات للبنك، ضمن حركة التغييرات المرتقبة.

فيديو توديع محمد الأتربي لبنك مصر
رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس غرفة صناعة الدواء يبشر المواطنين: حل 80% من مشكلة نقص الأدوية وانتهاء الأزمة قريبًا
التالى البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع