أخبار عاجلة
محافظ دمياط يتفقد ازدواج طريق عزبة البرج -

8 ساعات.. قطع المياه عن 24 منطقة غدًا الإثنين ونداء ...

8 ساعات.. قطع المياه عن 24 منطقة غدًا الإثنين ونداء ...
8 ساعات.. قطع المياه عن 24 منطقة غدًا الإثنين ونداء ...

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 03:01 مساءً

العقارية

قطع المياه.. تقطع عدد من شركات المياه في محافظات المنوفية والدقهلية والمنيا، غدًا الاثنين بقطع المياه عن عدد من المناطق والقرى لعمل الصيانة الدورية للشبكات، وأعلنت شركة مياه الشرب بالمنوفية، برئاسة المهندس رشدي عمر، مواعيد قطع المياه غدا الاثنين 23 سبتمبر.

مواعيد قطع المياه في المنوفية غدا

وأشارت الشركة القابضة، في بيان لها، إلى أن مواعيد قطع المياه غدا سيبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية مساء، لمدة 4 ساعات، في 16 قرية موزعة على المركز بنطاق المحافظة.

ووجهت الشركة، المواطنين في المنازل وأصحاب المحلات التجارية والمخابز من أخذ الحيطة وتوفير كمية المياه المناسبة خلال المعاد المذكور لحين عودة المياه.

أماكن قطع المياه في المنوفية غدا

مركز شبين الكوم: مليج

مركز بركة السبع: شنتنا الحجر - ميت فارس - جنزور

مركز قويسنا: مصطاي - اشليم - ميت برة

مركز الشهداء: دناصور - كفر الشبع

مركز أشمون: الغنامية - الفرعونية - سمادون

مركز الباجور: اسطنها - قلتى الكبرى

مركز منوف: تتا - جزي

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عن انقطاع المياه غدا الإثنين الموافق 23/9/2024 من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءاً، ولمدة 8 ساعات عن قرية بساط - طلخا.

قطع المياه غدًا في الدقهلية

يأتى ذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال صيانة، علي خط طرد محطة رفع الصرف الصحي بقرية بساط- طلخا مما يستدعي قطع المياه.

وطالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة الانقطاع، ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة طلخا بمتابعة عمليا الصيانة لضمان سرعة عودة الخدمة.

أماكن قطع المياه في المنيا

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا اليوم الأحد، قطع مياه الشرب عن مجلس قروي دمشير والقري التابعة له وعددها 6 مناطق بمركز المنيا، اليوم ولمدة 8 ساعات تنتهي في الرابعة عصرا، للقيام بأعمال تطهير وغسيل خزان المياه بمحطة مياه دمشير المرشحة في مركز المنيا.

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس شركة مياه الشرب في المنيا، إن عملية تطهير وغسيل خزانات محطات المياه يتم وفق خطة بجميع مراكز المحافظة التسع.

وقال «السعيد»، أنه يتم توفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بانقطاع المياه وأعمال الصيانه خلال فترة العمل بالصيانة .مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الصيانة . 

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سبيكة 1 جرام بــ 4645 جنيها.. ننشر أسعار سبائك الذهب فى محال الصاغة اليوم
التالى صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لموظفي الجهاز الإداري للدولة