أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. هل يتم تبكيرها؟

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. هل يتم تبكيرها؟
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. هل يتم تبكيرها؟

الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 10:59 صباحاً

مرتبات شهر سبتمبر 2024

مرتبات شهر سبتمبر 2024

العقارية

أعلنت وزارة المالية عن بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة، بما في ذلك الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وأصحاب القوانين والكوادر الخاصة، اعتبارًا من الخميس المقبل.

ومن المقرر أن تمتد فترة صرف المرتبات لمدة خمسة أيام متصلة، تبدأ من 22 وحتى 26 سبتمبر الجاري.

تفاصيل مواعيد صرف المرتبات

وفقًا لتقرير صادر عن وزارة المالية، ستشمل عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر أكثر من 57 وزارة وهيئة حكومية، بالإضافة إلى الوحدات المحلية والهيئات الاقتصادية.

وسيتم توزيع المرتبات خلال الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر، حيث يبدأ الصرف رسميًا يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، ويستمر حتى الخميس من نفس الأسبوع.

استراتيجية لتقليل الزحام

أوضح التقرير أن الوزارة قامت بتبكير مواعيد صرف المرتبات كجزء من استراتيجيتها لتقليل الزحام وضمان تلبية التزامات الحكومة تجاه الموظفين وأسرهم. في هذا السياق، تعاونت وزارة المالية مع البنك المركزي المصري لتسهيل صرف المرتبات عبر 15 بنكًا حكوميًا وخاصًا. سيتم تحويل المرتبات إلكترونيًا إلى حسابات الموظفين عبر المحافظ البنكية، مما يسهم في تسريع العملية وتقليل التكدس.

إجراءات لتخفيف الضغط على الصرافات الآلية

لضمان توفير تجربة مريحة للموظفين وتخفيف الضغط على ماكينات الصراف الآلي (ATM) التابعة للبنوك، حددت الوزارة فترة صرف المرتبات لتكون على مدى خمسة أيام. تهدف هذه الخطوة إلى تقليل الازدحام في مواقع صرف المرتبات داخل الجهات الحكومية وتعزيز الانتقال إلى النظام الإلكتروني بدلاً من الورقي.

تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة لوزارة المالية لتحسين خدمات الصرف وتوفير أوقات مرنة للموظفين، بما يتماشى مع رؤية التحول الرقمي وتحسين كفاءة الخدمات المالية.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| استبعاد 88 ألف مستحق من التموين بشكل نهائي لهذا السبب.. شوف نفسك منهم ولا لا
التالى عاجل| صرف علاوات وحوافز شهرية لملايين الموظفين في هذه الحالة.. شوف مرتبك هيبقى كام