أخبار عاجلة

سرقة حقيبة وزيرة خلال مؤتمر عن الأمن في هذه الدولة.. التفاصيل الكاملة

سرقة حقيبة وزيرة خلال مؤتمر عن الأمن في هذه الدولة.. التفاصيل الكاملة
سرقة حقيبة وزيرة خلال مؤتمر عن الأمن في هذه الدولة.. التفاصيل الكاملة

الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 10:46 صباحاً

الشرطة في بريطانيا

الشرطة في بريطانيا

العقارية

قال مسؤول حكومي إن وزيرة الشرطة والجريمة في بريطانيا قد سرقت حقيبتها في مؤتمر لضباط الشرطة العليا والمتوسطة حيث تحدثت عن المشكلة المتزايدة المتمثلة في السرقة.

وقع الحادث عندما حضرت ديانا جونسون مؤتمر رابطة المشرفين على الشرطة في وسط إنجلترا يوم الثلاثاء حيث أخبرها أحد كبار ضباط في خطاب أن نظام العدالة الجنائية قد تم كسره.

وقال المسؤول إن حقيبتها سُرقت من جونسون في المؤتمر، لكن لم يتم تحديد أي خطر أمني.

وقالت جونسون في كلمتها إن بريطانيا 'تعاني من وباء السلوك المناهض للمجتمع والسرقة والسرقة من المتاجر'، ورفضت وزارة الداخلية التعليق.

وقالت شرطة وارويكشاير إنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 56 عامًا للاشتباه في قيامه بالسطو وتم إطلاق سراحه بكفالة فيما يتعلق بالحادث.

وشهدت بريطانيا زيادة في السرقات والسرقة من المتاجر في السنوات الأخيرة. وفي حين أن الجريمة الإجمالية آخذة في الانخفاض بشكل عام، فإن عدد السرقات من الأفراد لأشياء مثل الحقائب والهواتف المحمولة ارتفع بنسبة 40٪ في العام المنتهي في مارس، وفقًا لمكتب الإحصاءات الوطنية.

وساهم ذلك في انخفاض الدعم الشعبي للشرطة إلى مستويات قياسية.

وأظهر استطلاع أجرته شركة YouGov في وقت سابق من هذا العام أن أكثر من نصف الجمهور لا يثقون في قدرة الشرطة على حل الجرائم، وقال أكثر من الثلث إنهم لا يثقون في قدرة الشرطة على الحفاظ على القانون والنظام.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البلطي بـ60 جنيها.. مفاجأة في أسعار السمك اليوم الخميس 5 سبتمبر في الأسواق
التالى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري والعملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024