أخبار عاجلة

بشرى سارة.. حافز 3 شهور يُصرف لهؤلاء بمناسبة دخول المدارس

بشرى سارة.. حافز 3 شهور يُصرف لهؤلاء بمناسبة دخول المدارس
بشرى سارة.. حافز 3 شهور يُصرف لهؤلاء بمناسبة دخول المدارس

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 11:37 مساءً

العقارية

 كشف تقارير صحفية نقلا عن مسؤول بشركة الكهرباء، ان القابضة للكهرباء تستعد لصرف حافز 3 شهور للموظفين بمناسبة دخول المدارس ودعم مصاريف دخول الدراسة للعاملين بها، وفي هذا التقرير نستعرض لكم موعد صرف الحافز والتفاصيل. صرف حافز 3 شهور لموظفي الكهرباء.

قرار صرف حافز الثلاثة شهور يوم 15 سبتمبر من عام 2024

كشف مصدر بشركة الكهرباء، انه من المتوقع ان يقوم رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بالتوقيع على قرار صرف حافز الثلاثة شهور يوم 15 سبتمبر الجاري من عام 2024.

واشار المصدر أنه من المقرر ان يُخصم هذا الحافز من الارباح السنوية، ويأتي هذا القرار لمساعدة العاملين على مصاريف المدارس بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد.

وقال مصدر مسئول إن قرار الصرف الذي يوقع من المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ويوجه للشركات، سوف يصدر 15 سبتمبر الجاري، على أن تصرف الشركات فور العلم بالقرار.

صرف حافز للعاملين بشركات الكهرباء

هذا وقد كشف المصدر ان قرار صرف الحافز تستعد له جميع الشركات للعمل بكل الخطوات المطلوبة للصرف.

وكانت قد اعلنت جهات عديدة عن صرف منح ومكافآت لموظفيها بمناسبة حلول الدراسة وايضا بمناسبة المولد النبوي الشريف، منها قرار رئيس جامعة سوهاج بصرف مكافأة للعاملين بالجامعة 1500 جنيه.

وايضا قرار وزارة العمل بصرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 500 جنيه، وقرار وزير النقل بالموافقة على منحة المولد النبوي للعاملين بهيئة سكك الحديد 500 جنيه، بجانب قرار شيخ الازهر الشريف بصرف 1300 جنيه منحة لمن شارك في اعمال امتحانات الازهر خلال الاونة الاخيرة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| رئيس الوزراء يصدر قرار هام يسعد ملايين المواطنين خلال ساعات.. ماذا سيحدث؟
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية