أخبار عاجلة

حدث مهم وأخبار سارة للمصريين غدًا.. أحمد موسى يزف بشرى سارة للشعب المصري

حدث مهم وأخبار سارة للمصريين غدًا.. أحمد موسى يزف بشرى سارة للشعب المصري
حدث مهم وأخبار سارة للمصريين غدًا.. أحمد موسى يزف بشرى سارة للشعب المصري

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 09:32 مساءً

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

عبد الله محمود

أكد الإعلامي أحمد موسى أن هناك اجتماعًا حكوميًا مهمًا سيعقد غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، لتحديد سياسات ضريبية جديدة.

وخلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أشار موسى إلى أن المواطنين يطالبون بسياسات ضريبية واضحة، وأن الدولة تسعى لتحسين جودة الخدمات الضريبية المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين.

وأضاف موسى أن المؤتمر الصحفي الذي سيعقد غدًا بين رئيس الوزراء ووزير المالية سيتناول تحديد سياسات ضريبية جديدة لتسهيل الإجراءات أمام رجال الأعمال والمستثمرين، مبرزًا أن هذه الخطوة تمثل بداية جديدة للشراكة بين مصلحة الضرائب وقطاع المال والأعمال.

وأكد موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بملف الضرائب ويعمل على تسهيل العملية للمستثمرين ورجال الأعمال. وأوضح أيضًا أن دعم البورصة المصرية وحوافز جديدة ستكون جزءًا من الملفات التي سيناقشها المؤتمر الصحفي.

واختتم موسى بالقول إن الدولة حريصة على تحسين مناخ الاستثمار لتشجيع المستثمرين، وأن المؤتمر الصحفي غدًا سيكشف عن حزمة متكاملة من التسه

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توريث عقود شقق الإيجار القديم.. المهندس نجيب ساويرس يوجه رسالة عاجلة (فيديو)
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية