أخبار عاجلة
واشنطن: التهديدات لأمن العراق لا تزال قائمة -
ركب الصاروخ.. إيه اللي بيحصل لأسعار الدهب؟ -

توجيه عاجل من وزير التموين بشأن المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية

توجيه عاجل من وزير التموين بشأن المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
توجيه عاجل من وزير التموين بشأن المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 07:36 مساءً

الدكتور شريف فاروق - وزير التموين

الدكتور شريف فاروق - وزير التموين

آدم إبراهيم

عقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، اجتماعًا دوريًا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور عدد من المسؤولين البارزين بالوزارة، من بينهم اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين، وخالد شرف، مساعد الوزير، وأحمد عصام، معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان، وأحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة. وتم خلال الاجتماع استعراض الطلبات المقدمة من النواب بشأن احتياجات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية.

تفعيل التواصل مع النواب لتلبية احتياجات المواطنين

يأتي هذا الاجتماع الدوري ضمن إطار جهود وزارة التموين لتعزيز التواصل الفعال مع النواب، حيث يستمع الوزير لمقترحاتهم ويتناول احتياجات المواطنين في مختلف المجالات المتعلقة بالتموين. وأكد الوزير على أهمية فتح قنوات تواصل فعّالة مع النواب لضمان دراسة الطلبات وتلبية احتياجات المواطنين.

سرعة البت في طلبات التموين والتواصل مع النواب

وجه الوزير إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة الاستجابة للطلبات المقدمة من النواب والمواطنين، حيث شدد على أهمية الإسراع في فرز ودراسة الطلبات بالتعاون مع الجهات المعنية داخل الوزارة. وأكد على ضرورة الرد على النواب بخصوص الطلبات المقدمة لضمان تلبية الاحتياجات بصورة سريعة وفعّالة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024| الشروط والتفاصيل
التالى بدون مقدم وبصورة البطاقة فقط.. امتلك سكوتر جديد ...