أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

بـ 22 ألف جنيه.. مفاجأة بشأن أسعار وعقود وضوابط العمرة قبل موسم المولد النبوي

بـ 22 ألف جنيه.. مفاجأة بشأن أسعار وعقود وضوابط العمرة قبل موسم المولد النبوي
بـ 22 ألف جنيه.. مفاجأة بشأن أسعار وعقود وضوابط العمرة قبل موسم المولد النبوي

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 03:46 مساءً

العقارية

كشف ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن اللجنة العليا للحج والعمرة ناقشت ضوابط حجز العمرة، وتم رفع مذكرة بالضوابط للوزير لاعتمادها، على أن تُنشر في الوقائع المصرية قريبًا.

ضوابط حجز العمرة

أوضح عضو اللجنة العليا للحج والعمرة خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، عبر فضائية «الحياة»، أن ضوابط حجز العمرة الجديدة تهدف إلى حماية المواطن، حيث ستلتزم الشركات بدفع ضمانات مالية تصل إلى 5 ملايين جنيه لاعتمادها في البوابة المصرية للعمرة.

إلغاء التأشيرات الإلكترونية المباشرة

أكد أن إلغاء التأشيرات الإلكترونية المباشرة، حيث سيتم اعتماد التأشيرات من خلال اتفاقيات بين شركات مصرية وسعودية تحت نظام «من شركة لشركة».

عقود وأسعار العمرة

شدد على ضرورة أن يكون عقد العمرة تفصيليًا يوضح كل تفاصيل الرحلة، مشيرًا إلى أن أسعار العمرة تبدأ من 22 ألف جنيه (باستثناء تكلفة التذكرة)، وتختلف حسب مستوى الفندق والقرب من الحرم، مع إمكانية السفر بحرًا وبرًا.

وأوضح أن أسعار العمرة تبدأ من 22 ألف جنيه وتصل إلى أكثر من 40 ألف جنيه بخلاف التذكرة سواء كانت طيران أو بحري أو بري، موضحًا أن أسعار العمرة يتم احتسابها وفقا للمستوي الخدمي والقرب من الحرم المكي ومستوى الفندق.

أسعار العمرة
أسعار العمرة

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي والمالي ...
التالى ظاهرة جوية خطيرة تسيطر على حالة الطقس الأيام المقبلة.. تبدأ من اليوم